السبت، 05 أكتوبر 2024

04:06 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد ساعات من طرحها.. بنات السباعي تتصدر المركز الأول بمنصة «جوي»

مسلسل حد فاصل

مسلسل حد فاصل

محمود الجلفي

A A

حققت حكاية بنات السباعي، ضمن مسلسل حد فاصل، أعلى نسب مشاهدة في مصر، بعد ساعات قليلة من طرحها على منصة جوي.

 وحققت حكاية بنات السباعي،، المركز الأول من 10 مراكز للمسلسلات الأكثر مشاهدة في مصر، للعمل الذى يضم ريم البارودي ومحمود حجازي وأحمد جمال سعيد وهناء الشوربجي.

وروجت منصة جوي للعمل من خلال نشر البرومو على مختلف صفحاتها، وشاركت الفنانة ريم البارودي البوستر الرسمي له من خلال كافة حساباتها على السوشيال ميديا، كما طلب المخرج تامر حمزة من جمهوره مشاهدة العمل.  

مسلسل حد فاصل

وفي وقت سابق، تحدثت الفنانة ريم البارودي، عن تفاصيل الشخصية التي تجسدها خلال أحداث حكاية «بنات حمزة»، إحدى حكايات مسلسل «حد فاصل»، مؤكدة أنها تجسد دور فتاة تسمى ياسمين، وهي الابنة الكبرى، والمدللة عند والدها ووالدتها، وتتمتع بشخصية قوية.

وتابعت: «واللي مسؤول ممكن يغلط لإن الإنسان في الأول والآخر خطاء ده اللي هنتابعه وبتحب جدًا جوزها وشخصية حلوة جدًا وموجودة حقيقية وموجودة في المجتمع، شخصية تعبتني أوي وعلطول أستاذ تامر بيتعبني عشان يطلع أحسن حاجة عندي ويارب أطلع عند حسن ظن الجمهور وأطلع عند حسن ظن تامر نفسه ودعواتكوا».

وأعربت عن سعادتها بالتعاون مع المخرج تامر حمزة، مشيدة بموهبته الكبيرة، حيث قالت: «أنا الحكاية دي عزيزة جدًا على قلبي لأن هو مخرج عزيز جدًا على قلبي ومخرج موهوب ومخرج كبير ومش أنا طبعًا اللي هقيم أستاذ تامر أبدًا ولكن كان عندي تجربة سابقة معاه اللي هي قيد عائلي».


 

search