السبت، 06 يوليو 2024

05:08 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بعد نجاحه في السينما..

محمد إمام يمدح صانع الموسيقى التصويرية لـ«أبو نسب»

محمد إمام

محمد إمام

محمود الجلفي

حرص النجم محمد إمام على توجيه رسالة شكر وإشادة للموسيقار خالد حماد، عازف الموسيقي التصويرية لفيلم أبو نسب، والذي يعرض حاليًا في دور العرض السينمائي، ضمن منافسات موسم رأس السنة.

ونشر محمد إمام تغريدة  عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات القصيرة «X»، كتب فيها: «الموسيقار المتألق خالد حماد، من أهم صناع الموسيقى التصويرية في السينما المصرية».

وحقق فيلم أبو نسب بطولة الفنان محمد إمام، إيرادات عالية في شباك التذاكر، بعد أيام من عرضه في دور السينما، ليحتل المركز الأول في قائمة الإيرادات اليومية.

فيلم أبو نسب

وفي سياق متصل، أعرب محمد إمام عن سعادته بالتعاون مع الفنان ماجد الكدواني للمرة الأولى، في فيلم أبو نسب، ونشر البوستر الدعائي للفيلم من خلال حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وعلق «إمام» على البوستر: «استنوني لأول مرة مع النجم الكبير ماجد الكدواني، سعيد بالشغل معاك واتشرفت بيك، موهبتك حافز وأخلاقك درس، شكرًا على كل حاجة، إن شاء الله الفيلم يعجبكم جدًا، أبو نسب».

تدور أحداث فيلم «أبو نسب» في إطار رومانسي كوميدي، حيث تجسد ياسمين صبري خلال الأحداث شخصية مدربة تنمية بشرية، وتقابل فيما بعد محمد عادل إمام، الذي يعيش حياة غير منظمة ولا يهتم بمظهره ووزنه، ويمران الثنائي بالعديد من المواقف الكوميدية.

الفيلم من بطولة النجم محمد إمام، وياسمين صبري، وماجد الكدوانى، ووفاء عامر، وهالة فاخر، ومحمد لطفي وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام ويجمع الفيلم بين ياسمين صبري ومحمد إمام للمرة الثالثة سينمائيًا، بعدما قدما سويًا فيلمى «جحيم في الهند» عام 2016 و«ليلة هنا وسرور» عام 2018، وحقق الفيلمان نجاحاً كبيراً على المستوى الجماهيري وكذلك على مستوى شباك التذاكر.