السبت، 05 أكتوبر 2024

09:52 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نجوم الفن يهنئون جمهورهم بعيد الميلاد المجيد

نانسي عجرم

نانسي عجرم

محمود الجلفي

A A

حرص عدد من نجوم الفن على توجيه رسائل معايدة وتهنئة لجمهورهم، احتفالًا بعيد الميلاد المجيد، متمنيين لهم عامًا مليئًا بالنجاحات والإنجازات، من خلال مختلف حساباتهم على منصات التواصل الاجتماعي.

نانسي عجرم

هنأت نانسي عجرم جمهورها، من خلال حسابها الشخصي بموقع «إنستجرام»، بعيد الميلاد المجيد، حيث نشرت صورة وفيديو لها مع أشرتها خلال تحضيرات الاحتفال بالعيد، وعلقت: «بدي اتمنالكن عيد مبارك! ينعاد علينا كلنا بأيام أفضل، بالخير والأمن والأمان، انشالله هالعيد يحمل معه السلام للعالم، يرسم البسمة عوجّ الأطفال ويمسح دمعة كل إنسان موجوع، ميلاد مجيد».

دينا

نشرت الفنانة دينا فيديم من خلال حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، ظهرت خلاله بجوار شجرة الكريسماس وعلقت عليه قائلة: «merry christmas».

جوزيف عطية

وحرص المطرب جوزيف عطية على التفاعل مع جمهوره، للاحتفال بعيد الميلاد من خلال حسابه الشخصي على موقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»، حيث كتب: «الليلة عيد النّور ل ما بتوقف ظلمة بوجّو بهالكون.. رغم كلّ شي عم يصير منصلّي اليوم للطفل يسوع تيزرع الرّجاء والحب بقلوب الناس، وتكتمل فرحة العيد مع فرحة كلّ طفل حزين، والنّاس يلّي ببيوتهم ومع عيلهم بتمنالكن عيد مجيد، وطفل المغارة يضل جامعكن بالفرح والحب.. ينعاد عليكم».

وليد توفيق

وهنأ الفنان وليد توفيق جمهوره من خلال حسابه على «إنستجرام»، بعيد الميلاد قائلا: أمنياتي لجمهوري الحبيب في كل مكان ولكل الأحبة والأصدقاء بميلاد مجيد.. كل الأمنيات بأن يعم وطننا العربي الخير والمحبة والسلام وأن يحفظ أهلنا في فلسطين الحبيبة وفي كل مكان من كل مكروه.. لكم محبتي.

كارول سماحة

وكتبت كارول سماحة تغريدة من خلال تطبيق «x» تهنئة قالت فيها: «العيد السنة في غصّة وحرقة كبيرة على كل شخص خسرناه.. بتمنى ميلاد الطفل يسوع يكون ولادة جديدة للخير والحب بقلوبنا.. بتمنى الفرح لكل طفل انسرقت منه البسمة، والأمان لكل عائلة تفكّكت بلبنان وغزة وكل بلداننا العربية.. بتمنى السلام وأيام حلوة علينا كلنا».

search