الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الناس فسرتها بمزاجها.. ملحن أغنية «3 ساعات متواصلة» لروبي يكشف تفاصيل جديدة

روبي

روبي

محمد النجار

A A

أكد الفنان عزيز الشافعي، مؤلف وملحن أغنية "3 ساعات متواصلة" لروبي، أن كلمات الأغنية ليس بها أي إيحاءات خادشة للحياء كما يدعي البعض، مشيرا إلى أن البعض فسر كلمات الأغنية على أهوائه الشخصية.

وقال عزيز الشافعي، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “الحكاية”، عبر فضائية “إم بي سي مصر”، أن كلمات الأغنية، تعني البعد عن الواقع الروتيني والكئيب في العلاقات، معلقا: “الناس اللي بتفكر في حاجة تانية هما أحرار”.

وتابع مؤلف وملحن أغنية “3 ساعات متواصلة”، أن روبي حققت نجاحا كبيرا من تلك الأغنية وغير منزعجة بما يتم إثارته على تلك الأغنية، مؤكدا أن مصر بلد الفن والقوى الناعمة وبنكمل مسيرة عظماء من قبلنا وبنحاول نكون موجودين مع الأجيال الجديدة".

وكشف الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، حقيقة ما تردد من أنباء حول التحقيق مع الفنانة روبي، بسبب أغنية «3 ساعات متواصلة» التي تم طرحها خلال الساعات الماضية عبر «يوتيوب»، موضحًا أن هذا الأمر غير حقيقي.

وقال في بيان له، إن التصريحات التي تتردد خلال الساعات الماضية غير صحيحة، ومجلس الموسيقيين لم يجتمع من الأساس، وليس هناك أي قرار ضد الأغنية أو الفنانة روبي، موضحًا: «الأغنية عادية».

وكان أحد المسئولين في نقابة المهن الموسيقية، أدلى بتصريحات صحفية قال خلالها إن مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية اجتمع واتخذ قرار ضد الفنانة روبي بسبب أغنية «3 ساعات متواصلة» وأنها تحتوي على بعض الكلمات الخدشة للحياء.

وأثارت أغنية «3 ساعات متواصلة» الكثير من الجدل، عقب طرحها بسبب اسم الأغنية وكلماتها التي يرى البعض أنها غريبة إلى حد ما، وأخذها الشباب بطريقة ساخرة بأن لو الرجال هم من قاموا بعمل الأغنية كانت اسمها سيكون «3 دقائق» ليس أكثر.

وروجت روبي للأغنية عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، ونشرت مقطع فيديو من الأغنية، وعلقت: «اسمعوا أغنية 3 ساعات متواصلة دلوقتي على يوتيوب وكل منصات الموسيقى».

وتعاونت روبي مع الملحن عزيز الشافعي في أغنية «3 ساعات متواصلة»، وهي من كلماته وألحانه، وتوزيع موسيقي توما، وتوزيع رقمي ڤيرال ويڤ.

search