الخميس، 11 يوليو 2024

06:58 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

نقيب الموسيقيين يكشف حقيقة تحويل روبي للتحقيق بسبب «3 ساعات متواصلة»

روبي

روبي

ياسمين شهاب

كشف الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، حقيقة ما تردد من أنباء حول التحقيق مع الفنانة روبي، بسبب أغنية «3 ساعات متواصلة» التي تم طرحها خلال الساعات الماضية عبر «يوتيوب»، موضحًا أن هذا الأمر غير حقيقي.

وقال في بيان له، إن التصريحات التي تتردد خلال الساعات الماضية غير صحيحة، ومجلس الموسيقيين لم يجتمع من الأساس، وليس هناك أي قرار ضد الأغنية أو الفنانة روبي، موضحًا: «الأغنية عادية».

وكان أحد المسئولين في نقابة المهن الموسيقية، أدلى بتصريحات صحفية قال خلالها إن مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية اجتمع واتخذ قرار ضد الفنانة روبي بسبب أغنية «3 ساعات متواصلة» وأنها تحتوي على بعض الكلمات الخادشة للحياء.

 أغنية «3 ساعات متواصلة»

وأثارت أغنية «3 ساعات متواصلة» الكثير من الجدل، عقب طرحها بسبب اسم الأغنية وكلماتها التي يرى البعض أنها غريبة إلى حد ما، وأخذها الشباب بطريقة ساخرة بأن لو الرجال هم من قاموا بعمل الأغنية كانت اسمها سيكون «3 دقائق» ليس أكثر. 

وروجت روبي للأغنية عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، ونشرت مقطع فيديو من الأغنية، وعلقت: «اسمعوا أغنية 3 ساعات متواصلة دلوقتي على يوتيوب وكل منصات الموسيقى».

وتعاونت روبي مع الملحن عزيز الشافعي في أغنية «3 ساعات متواصلة»، وهي من كلماته وألحانه، وتوزيع موسيقي توما، وتوزيع رقمي ڤيرال ويڤ.

آخر أعمال روبي

وفى ذات السياق، تصدر الدويتو الغنائي الجديد «يا ليالي»، للفنان أحمد سعد، والفنانة روبي، موقع الفيديوهات يوتيوب، وذلك منذ اليوم الأول من طرحه، ولا يزال حتى الآن محافظًا على هذه المرتبة، على الرغم من طرحه منذ أكثر من 5 شهور.

وحقق الدويتو نجاحًا ساحقًا، وحصد إشادة واسعة من قبل الجمهور، كما تمكن في تخطي الـ 53 مليون مشاهدة عبر يوتيوب حتى الآن.

أغنية «يا ليالي» من كلمات فلبينو، وألحان أحمد طارق يحيى، وتوزيع موسيقي أحمد طارق يحيى، وإسماعيل نصرت، والكليب من إخراج أحمد عبد الواحد.