السبت، 05 أكتوبر 2024

08:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أنا زعلان.. عمرو أديب: «الأهلي لديه كل الحظ اللي موجود في العالم»

عمرو أديب

عمرو أديب

محمد النجار

A A

قال الإعلامي عمرو أديب، إن النادي الأهلي نجح كالعادة في الفوز في الدقائق الأخيرة، على سيراميكا كليوباترا، في بطولة السوبر المصري.

وقال أديب، خلال تقديمه برنامج “الحكاية”، عبر فضائية “إم بي سي مصر”، إن “إمام عاشور من كرة ميتة لعبها بلياردو خبطت في العارضة وخبطت في مدافع سيراميكا والأهلي يكسب”.

وتابع مقدم برنامج “الحكاية"، أن “الأهلي لديه حظ القرن وطمع في كل الحظ اللي موجود في القرن، حتى أن سيراميكا في أوقات كتير كان ممكن يغير الماتش”.

وأشار عمرو أديب إلى أن "هناك شيئا ما لازم الأهلي يكسب وأنا زعلان واتنقطت لما الأهلي جاب الجون".

وفي وقت سابق علق إمام عاشور، لاعب النادي الأهلي على تأهل فريقه للدور نصف النهائي لبطولة كأس السوبر المصري، بعد تغلبه على سيراميكا كليوباترا بهدف مقابل لا شيء.

وقال «عاشور» في تصريحات عقب نهاية اللقاء: «حققنا المطلوب من مواجهة اليوم، ونجحنا في التأهل ‏إلى نهائي بطولة السوبر المصري بجدارة واستحقاق».‏

وتابع قائلاً: «قدمنا مباراة قوية أمام سيراميكا، واللاعبين كان لديهم إصرار كبير على تحقيق الفوز، وهو ما ظهر بشكل فعلي من خلال ‏الأداء المميز حتى بعد الدقيقة 90.، لم يبخل أحد بأي جهد».

وأضاف: «كل اللاعبين كانوا رجالًا وعلى قدر المسئولية، وكل لاعب قدم كل ما لديه، وهو ما تكلل في النهاية بالفوز والتأهل إلى ‏المباراة النهائية للبطولة».‏

وأشار: «الفريق في الوقت الحالي يضع لقب البطولة هدفًا له، والجميع داخل الفريق على قلب رجل واحد من أجل الفوز باللقب، بعد ‏التتويج ببرونزية كأس العالم للأندية».‏

وأنهى: «أوجه الشكر إلى جماهير الأهلي التي ساندت الفريق ودعمته، وأتمنى تحقيق اللقب من أجل إسعادهم».

وفي سياق آخر.. توج إمام عاشور لاعب النادي الأهلي بجائزة رجل مباراة فريقه أمام سيراميكا كليوباترا، والتي جمعت الفريقين مساء اليوم الإثنين، ضمن منافسات دور النصف النهائي لكأس السوبر المصري في نسختها الجديدة.

search