الأحد، 07 يوليو 2024

02:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

إمام عاشور: حققنا المطلوب أمام سيراميكا وأشكر جمهور الأهلي على الدعم

إمام عاشور

إمام عاشور

حسين العجيلي

علق إمام عاشور، لاعب النادي الأهلي على تأهل فريقه للدور نصف النهائي لبطولة كأس السوبر المصري، بعد تغلبه على سيراميكا كليوباترا بهدف مقابل لا شيء.

وقال «عاشور» في تصريحات عقب نهاية اللقاء:« حققنا المطلوب من مواجهة اليوم، ونجحنا في التأهل ‏إلى نهائي بطولة السوبر المصري بجدارة واستحقاق».‏

وتابع قائلاً:« قدمنا مباراة قوية أمام سيراميكا، واللاعبين كان لديهم إصرار كبير على تحقيق الفوز، وهو ما ظهر بشكل فعلي من خلال ‏الأداء المميز حتى بعد الدقيقة 90.، لم يبخل أحد بأي جهد».

وأضاف:« كل اللاعبين كانوا رجالًا وعلى قدر المسئولية، وكل لاعب قدم كل ما لديه، وهو ما تكلل في النهاية بالفوز والتأهل إلى ‏المباراة النهائية للبطولة».‏

وأشار:« الفريق في الوقت الحالي يضع لقب البطولة هدفًا له، والجميع داخل الفريق على قلب رجل واحد من أجل الفوز باللقب، بعد ‏التتويج ببرونزية كأس العالم للأندية».‏

وأنهى: « أوجه الشكر إلى جماهير الأهلي التي ساندت الفريق ودعمته، وأتمنى تحقيق اللقب من أجل إسعادهم».

وفي سياق آخر.. توج إمام عاشور لاعب النادي الأهلي بجائزة رجل مباراة فريقه أمام سيراميكا كليوباترا، والتي جمعت الفريقين مساء اليوم الإثنين، ضمن منافسات دور النصف النهائي لكأس السوبر المصري في نسختها الجديدة.

وانفرد إمام بكونه أكثر من لمس الكورة بواقع 79 مرة، وأكثر من صنع فرص لزملائه بواقع 3 فرص، ومن قام بمحاولات على المرمى بواقع 6 محاولات، وأكثر من فاز بالتحامات ثنائية بـ8 محاولات، وأكثر من قام بمراوغات ناجحة بـ3 مراوغات.

وحسم النادي الأهلي تأهله للدور النهائي لبطولة كأس السوبر المصري، بعد تغلبه على سيراميكا كليوباترا، بنتيجة هدف مقابل لا شيء، فى الأنفاس الأخيرة من المباراة، التي جمعت بينهما مساء اليوم الإثنين ضمن منافسات الدور نصف النهائي للبطولة.