الثلاثاء، 02 يوليو 2024

10:21 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ميدو: مدرب فيوتشر واحد من الأفضل تكتيكيا وإضافة للدوري المصري

أحمد حسام ميدو

أحمد حسام ميدو

حسين العجيلي

علق أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق على تأهل مودرن فيوتشر للدور النهائي لبطولة كأس السوبر المصري في نسخته الجديدة، بعد تغلبه على بيراميدز بركلات الجزاء الترجيحية، والتي جمعت الفريقين اليوم الإثنين، ضمن منافسات دور نصف النهائي للبطولة.

وتغلب مودرن فيوتشر على بيراميدز بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 14 - 13، في المباراة التي أقيمت بينهما لحساب الدور نصف النهائي لبطولة السوبر المصري. 

وقال «ميدو» في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية «المحور» : «مدرب فيوتشر، واحد من أفضل المدربين على المستوى التكتيكي، بدأ المباراة بـ4-5-1، وكانت تتحول إلى 6 في حالة الدفاع، وكان يعتمد على محمد فاروق في نقل الفريق للهجوم، إلا أنه تعرض لإصابة في الشوط الأول». 

وأضاف: «بالطبع الإصابات كانت تربك أي مدرب ليس لديه خبرة، لكن أعجبني تعامله مع المطبات التي واجهته في المباراة».

وأكمل: «الدفع بأحمد عاطف كانت نقطة تحول في المباراة، لولا يقظة ميهوب حارس بيراميدز لكان عاطف سجل هدف الفوز لفيوتشر».

وأنهى ميدو تصريحاته قائلًا: «فيوتشر قدم مباراة كبيرة من الناحية التكتيتيكة، وفورموسينيو، كان مساعدًا سابقًا لمورينيو، لذلك وجوده إضافة كبيرة للدوري المصري، وبرافو لإدارة مودرن فيوتشر التعاقد معه، لقد كانت خطوة رائعة».

وضرب النادي الأهلي موعدًا مع مودرن فيوتشر في الدور النهائي لبطولة كأس السوبر المصري في نسختها الجديدة، والمقامة في الإمارات، وذلك بعد تغلبه على سيراميكا كليوباترا، بنتيجة هدف مقابل لا شيء، فى الأنفاس الأخيرة من المباراة، التي جمعت بينهما مساء اليوم الإثنين، ضمن منافسات الدور نصف النهائي للبطولة.

موعد مباراة الأهلي وفيوتشر والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع مودرن فيوتشر، في تمام الساعة السابعة من مساء الخميس المقبل، على ملعب محمد بن زايد، في الدور النهائي لكأس السوبر المصري 2023.
القنوات الناقلة.. ومن المقرر أن تنقل مباراة الأهلي أمام مودرن فيوتشر على قنوات «أبو ظبي الرياضية»، وقناة «أون تايم سبورتس» الناقل الحصري لفعاليات كأس السوبر المصري.

وحسم النادي الأهلي تأهله للدور النهائي لبطولة كأس السوبر المصري، بعد تغلبه على سيراميكا كليوباترا، بنتيجة هدف مقابل لا شيء، فى الأنفاس الأخيرة من المباراة، التي جمعت بينهما مساء اليوم الإثنين، لحساب منافسات دور نصف النهائي.

فيما حسم فيوتشر تأهله بعد تغلبه على فريق بيراميدز، بركلات الجزاء الترجيحية، بنتيجة 14 - 13، في اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم الإثنين، ضمن منافسات دور نصف النهائي لكأس السوبر المصري.