الخميس، 04 يوليو 2024

12:06 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مدرب فيوتشر: ليس من السهل الفوز على بيراميدز

ريكاردو فورموسينيو - مدرب فيوتشر

ريكاردو فورموسينيو - مدرب فيوتشر

حسين العجيلي

علق البرتغالي ريكاردو فورموسينيو المدير الفني لفريق مودرن فيوتشر على تأهل فريقه أمام بيراميدز، في المباراة التي حسمت بركلات الترجيح بنتيجة 14 مقابل 13، في إطار دور نصف النهائي لبطولة كأس السوبر المصري في ثوبها الجديد.

وقال ريكاردو خلال المؤتمر الصحفي عقب نهاية اللقاء: «أنا سعيد للغاية بالفوز على بيراميدز، لقد لعبنا خلال فترة قصيرة مباريات كثيرة، كلا الفريقين أتيحت له فرص للتسجيل، ولكن في النهاية نجحنا في حسم المواجهة لصالحنا».

وتابع قائلاً: «لقد حققنا إنجازًا عظيمًا بالصعود إلى النهائي، وليس من السهل الفوز على فريق مثل بيراميدز، فريق جيد ويمتلك مدرب جيد للغاية، ولديه العديد من اللاعبين المميزين».

وأضاف «تدربنا كثيرًا على تنفيذ ركلات الترجيح قبل اللقاء، وحاولنا طوال المباراة تحقيق الفوز، وبالتأكيد لم نكن نرغب أن تصل المباراة لركلات الترجيح، أتيحت لنا العديد من الفرص، ولم نتمكن من التسجيل خلال الوقت الطبيعي».

وبخصوص إصابة عمر كمال، أكد أريكاردو أنه خلال الأيام الثلاثة المقبلة سيتضح بها كل شيء عن اللاعب.

وفي مباراة استثنائية جمعت بين بيراميدز وفيوتشر، تأهل الفريق الأحمر إلى نهائي السوبر المصري، ليلتقي بالفائز من مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، والمقرر لها في السابعة من مساء اليوم الاثنين، بعد النجاح في مباراة اليوم بركلات الجزاء بنتيجة (14-13).

وحسمت نتيجة التعادل السلبي أحداث مباراة مودرن فيوتشر ونظيره بيراميدز، وذلك ضمن منافسات نصف نهائي كأس السوبر المصري، وبالتالي تذهب المباراة إلى ركلات الترجيح.

ويشارك في كأس السوبر المصري أربعة فرق، وهم: الأهلي بطل الدوري المصري الممتاز، وبيراميدز وصيف الدوري، وسيراميكا بطل كأس الرابطة، وفيوتشر ثالث الدوري الممتاز.

تشكيل بيراميدز وفيوتشر

وبدأ بيراميدز المباراة بالتشكيل التالي: حراسة المرمى: أحمد ميهوب - خط الدفاع: أحمد سامي - أسامة جلال -محمد حمدي - محمد الشيبي - خط الوسط: رمضان صبحي - مصطفى فتحي - مهند لاشين - وليد الكرتي - عبد الله السعيد.

بينما بدأ فيوتشر اللقاء بالتشكيل التالي: محمود جنش - خط الدفاع: جوزيف جوناثان - محمد عبد السلام - علي الفيل - باسم علي - خط الوسط: محمد فاروق - غنام محمد - محمد صادق - عبد الكبير الوادي- خط الهجوم: مروان محسن - درامي كيجالي.