السبت، 05 أكتوبر 2024

03:59 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كولر يكشف سبب استبعاد «كهربا» من مباراة سيراميكا وموقف الشناوي وياسر

مارسيل كولر

مارسيل كولر

دنيا عبده

A A

علق مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تأهل فريقه إلى نهائي كأس السوبر المصري، بعد التفوق على فريق سيراميكا كليوباترا، في المباراة التي جمعتهما اليوم الاثنين، لحساب منافسات نصف نهائي كأس السوبر المصري.

وقال «كولر»، في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: «سعيد بالوصول إلى نهائي كأس السوبر المصري، والطريق إلى النهائي صعب، ومواجهة فيوتشر في النهائي صعبة».

وكشف المدير الفني للنادي الأهلي موقف محمد الشناوي، وياسر إبراهيم بعد الإصابة التي لحقت بهما في مباراة اليوم قائلًا: «لم نحسم موقف محمد الشناوي، ويخضع اللاعب إلى أشعة لتحديد حجم الإصابة، ولكن فضلنا تبديله للحفاظ عليه، والحال نفسه ينطبق على ياسر إبراهيم».

وأوضح مارسيل كولر، سبب وجود «كهربا» على مقاعد البدلاء: «كان من الهم أن أريح كهربا، لأنه يعاني من الاجهاد، بالإضافة إلى بعض اللاعبين، لنجدهم في المباراة النهائية».

أحداث مباراة الأهلي وسيراميكا

حسم النادي الأهلي تأهله للدور النهائي لبطولة كأس السوبر المصري، بعد تغلبه على سيراميكا كليوباترا، بنتيجةهدف مقابل لا شيء، فى الأنفاس الأخيرة من المباراة، التي جمعت بينهما مساء اليوم الاثنين ضمن منافسات الدور نصف النهائي للبطولة.

وأهدر فريق سيراميكا كليوباترا فرصة هدف محقق، في الدقائق الأولى من الشوط الثاني، وحرم القائم فريق سيراميكا كليوباترا، من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة الـ 47، عن طريق محمد التوني.

شهدت الدقيقة 67 من مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، فرصة خطيرة من المارد الأحمر، وأهدرها طاهر محمد طاهر، ليسجد محمد بسام بعد خروج الكرة خارج الملعب، بسبب خطورة الفرصة.

search