الأحد، 07 يوليو 2024

03:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

شاهد هدف الأهلي في مرمى سيراميكا كليوباترا بالسوبر المصري

إمام عاشور

إمام عاشور

دنيا عبده

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى نهائي كأس السوبر المصري، بعد التفوق على فريق سيراميكا كليوباترا بهدف وحيد، سكن مرمى سيراميكا بنيران صديقة من مدافع الفريق. 

وجاء هدف المباراة الوحيد، بطريقة ذاتية من مدافع فريق سيراميكا، من هجمة بدأها إمام عاشور، في منطقة جزاء فريق سيراميكا، لتسكن الشباك وتمنح الأهلي التقدم.

أحداث مباراة الأهلي وسيراميكا بالسوبر المصري

حسم النادي الأهلي تأهله للدور النهائي لبطولة كأس السوبر المصري، بعد تغلبه على سيراميكا كليوباترا، بنتيجةهدف مقابل لا شيء، فى الأنفاس الأخيرة من المباراة، التي جمعت بينهما مساء اليوم الإثنين ضمن منافسات الدور نصف النهائي للبطولة.

انتهى الشوط الأول من مباراة النادي الأهلي، أمام نظيره سيراميكا كليوباترا، بالتعادل السلبي بين الفريقين، في المباراة التي تجمع بينهما لحساب منافسات نصف نهائي كأس السوبر المصري.

وشهدت الدقيقة الـ8 من عمر شوط اللقاء الأول، هجمة خطيرة للنادي الأهلي عن طريق كريم فؤاد، لكن انتهت في النهاية إلى خارج الملعب، قبل دقائق من هجمة خطيرة لفريق سيراميكا كليوباترا، ويبعدها محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي.

وحافظ أيمن الرمادي، المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا، على التعادل السلبي، ودافع بقوة وحذر أمام النادي الأهلي حتى نهاية النصف الأول من المباراة.