الخميس، 04 يوليو 2024

12:05 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

موعد مباراة الأهلي وفيوتشر في نهائي كأس السوبر المصري والقنوات الناقلة

الأهلي

الأهلي

حسين العجيلي

ضرب النادي الأهلي موعدًا مع مودرن فيوتشر في الدور النهائي لبطولة كأس السوبر المصري في نسختها الجديدة، والمقامة في الإمارات، وذلك بعد تغلبه على سيراميكا كليوباترا، بنتيجة هدف مقابل لا شيء، فى الأنفاس الأخيرة من المباراة، التي جمعت بينهما مساء اليوم الإثنين ضمن منافسات الدور نصف النهائي للبطولة.

موعد مباراة الأهلي وفيوتشر والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع مودرن فيوتشر، في تمام الساعة السابعة من مساء الخميس المقبل، على ملعب محمد بن زايد، في الدور النهائي لكأس السوبر المصري 2023.
القنوات الناقلة.. ومن المقرر أن تنقل مباراة الأهلي أمام مودرن فيوتشر على قنوات «أبو ظبي الرياضية» ، وقناة «أون تايم سبورتس» الناقل الحصري لفعاليات كأس السوبر المصري.

وحسم النادي الأهلي تأهله للدور النهائي لبطولة كأس السوبر المصري، بعد تغلبه على سيراميكا كليوباترا، بنتيجة هدف مقابل لا شيء، فى الأنفاس الأخيرة من المباراة، التي جمعت بينهما مساء اليوم الإثنين، لحساب منافسات دور نصف النهائي.

فيما حسم فيوتشر تأهله بعد تغلبه على فريق بيراميدز، بركلات الجزاء الترجيحية، بنتيجة 14 - 13، في اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم الإثنين ضمن منافسات دور نصف النهائي لكأس السوبر المصري.

أسعار تذاكر السوبر المصري الإماراتي

ونعرض لكم أسعار تذاكر مباريات كأس السوبر المصري «كأس النخبة» بالعملة الإماراتية والمصرية، إذ جاءت الأسعار على النحو الآتي: الفئة الأولى 7 دراهم أي ما يعادل 60 جنيها، الفئة الثانية 15 درهما يعادل 120 جنيها، الفئة الثالثة 22 درهما ويعادل 180 جنيه.

وسجلت الفئة الرابعة 29 درهما يعادل 240 جنيهاً، والفئة الخامسة 36 درهماً 300 جنيه، والفئة السادسة 71 درهماً يعادل 600 جنيه، والفئة السابعة 100 درهم أي ما يعادل 850 جنيها.