الخميس، 04 يوليو 2024

12:13 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«مورينيو» يقطع المؤتمر الصحفي لمدرب فيوتشر بعد فوزه على بيراميدز

جوزيه مورينيو

جوزيه مورينيو

حسين العجيلي

تلقى البرتغالي ريكاردو فورموسينيو، المدير الفني لفريق مودرن فيوتشر، اتصالاً من مواطنه المخضرم جوزيه مورينيو، مدرب فريق روما الإيطالي، عقب مباراة فريقه أمام بيراميدز، التي حسمها بركلات الترجيح بنتيجة 14 ركلة مقابل 13، في اللقاء الذي جمع الفريقين عصر اليوم الإثنين، لحساب منافسات دور النصف النهائي لبطولة السوبر المصري في ثوبها الجديد.

وحسمت ركلات الترجيح لقاء بيراميدز وفيوتشر، والذي أقيم بينهما عصر اليوم الإثنين، ضمن منافسات دور ربع النهائي لكأس السوبر المصري في نسخته الجديدة، التي تقام بالإمارات.

وقطع ريكاردو المؤتمر الصحفي للمباراة، بسبب تلقيه المكالمة، والتي حرص خلالها مورينيو على تهنئة مساعده السابق، بالفوز على بيبراميدز والصعود للدور النهائي.

واعتذر ريكاردو للصحفين المتواجدين، داخل غرفة المؤتمر الصحفي، أثناء تلقيه اتصالاً من مورينيو، مؤكدًا لهم أن المكالمة من المخضرم «سبيشيال ون» والذي عمل معه لفترة طويلة، خاصة خلال قيادته لتوتنهام هوتسبير، حيث كان مساعدًا له.

علق البرتغالي ريكاردو فورموسينيو المدير الفني لفريق مودرن فيوتشر على تأهل فريقه أمام بيراميدز، في المباراة التي حسمت بركلات الترجيح بنتيجة 14 مقابل 13، في إطار دور نصف النهائي لبطولة كأس السوبر المصري في ثوبها الجديد.

وقال ريكاردو خلال المؤتمر الصحفي عقب نهاية اللقاء: «أنا سعيد للغاية بالفوز على بيراميدز، لقد لعبنا خلال فترة قصيرة مباريات كثيرة، كلا الفريقين أتيحت له فرص للتسجيل، ولكن في النهاية نجحنا في حسم المواجهة لصالحنا».

وتابع قائلاً: «لقد حققنا إنجازًا عظيمًا بالصعود إلى النهائي، وليس من السهل الفوز على فريق مثل بيراميدز، فريق جيد ويمتلك مدرب جيد للغاية، ولديه العديد من اللاعبين المميزين».

وأضاف «تدربنا كثيرًا على تنفيذ ركلات الترجيح قبل اللقاء، وحاولنا طوال المباراة تحقيق الفوز، وبالتأكيد لم نكن نرغب أن تصل المباراة لركلات الترجيح، أتيحت لنا العديد من الفرص، ولم نتمكن من التسجيل خلال الوقت الطبيعي».

وبخصوص إصابة عمر كمال، أكد أريكاردو أنه خلال الأيام الثلاثة المقبلة سيتضح بها كل شيء عن اللاعب.