الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:48 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

طارق الجنايني: بحب مسلسل «حالة خاصة»

طارق الجنايني

طارق الجنايني

ندى يوسف

A A

أعرب المنتج طارق الجنايني، عن سعادته العارمة بقرب موعد طرح مسلسله الجديد «حالة خاصة»، الذي تعاون به مع الفنان غادة عادل، والفنان طارق دسوقي، مؤكدًا أن هذا العمل من أقرب المسلسلات لقلبه.

ونشر «الجنايني» البرومو الدعائي للمسلسل، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، متمنيًا أن ينال العمل إعجاب الجمهور.

«بسم الله الرحمن الرحيم.. توكلنا على الله.. مسلسل "حالة خاصة" يوم ٣ يناير على @watchit.. أنا شخصياً بحب العمل ده جداً وأتمنى أنه يعجبكم».

مسلسل «حالة خاصة»

وكان طاقم العمل لمسلسل انتهى مؤخرًا من تصوير آخر مشاهد العمل، وهو من بطولة غادة عادل، طه دسوقي، حسن أبو الروس، وهو من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبدالعزيز النجار، وإنتاج طارق الجنايني.

والمسلسل ينتمي إلى نوعية الأعمال القصيرة المكونة من 10 حلقات، ويعتبر أول بطولة مطلقة لـ طه دسوقي، بعد النجاح الكبير الذي حققه مؤخرًا بمسلسل «موضوع عائلي».

مسلسل «حالة خاصة»، هو ثالث أعمال منصة watch it الأصلية الذى يشارك في بطولته حسن أبو الروس، بعد مشاركته الأخيرة بمسلسل «ريفو» الجزأين الأول والثاني، وهو من بطولة كل من: أمير عيد، تامر هاشم، حسن أبو الروس، ركين سعد، سارة عبد الرحمن، ملك حجازي، صدقي صخر، مينا النجار، محسن محيي الدين، عمرو جمال، محمد المولى، هشام الشاذلي، حسام حسني، وتأليف محمد ناير، إخراج يحيى إسماعيل.


 

search