الأربعاء، 31 يوليو 2024

10:51 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

« القضية ليست ترند».. فلسطين تتصدر مشاهد مسلسل «زينهم»

مسلسل زينهم

مسلسل زينهم

ياسمين شهاب

A A

«لم تكن القضية مجرد ترند بل قامت بإحياء الكثير من المشاعر داخل الجميع».. خلال الشهور الماضية تصدرت فلسطين  المشهد، في الكثير من الفعاليات وأيضًا الأعمال الفنية  وأبرز هذه الأعمال مسلسل «زينهم» الذي ظهر التضامن مع الأشقاء في فلسطين بأكثر من مشهد.

 وحرص صناع عمل مسلسل «زينهم» على إظهار التضامن مع فلسطين  فى أكثر من مشهد خلال حلقات متفرقة أولها ظهور العديد من منتجات المصرية في الكثير من الأحداث داخل المسلسل لتحفيز الشعب المصري على الاستمرار في متابعة عملية المقاطعة للمنتجات التي تدعم جيش الاحتلال.

وظهرت في الحلقة 21 من المسلسل، مكتوب على أحد الحوائط في شوارع إسكندرية: «فلسطين ليست محتوى، غزة تموت»، وعلق رواد السوشيال ميديا على المشهد بأنه فخر كبير لكل صناع العمل.

وأوضح صناع المسلسل أن هذا المشهد كان مقصود، للتضامن مع الأحداث الوحشية التي يمر بها قطاع غزة على يد جيش الاحتلال الإسرائيلي.

أما في الحلقات الأخيرة من العمل، ظهر أكثر من فنان يرتدي علم فلسطين سواء على يده أو سلسلة تحتوي على جزء من خريطة فلسطين.

كما احتفل طاقم عمل مسلسل «زينهم» عقب انتهاء تصوير المشاهد بالعلم الفلسطيني على التورته الخاصة بالاحتفال.

مسلسل «زينهم»، مكون من 30 حلقة، ويشارك في بطولته النجم أحمد داود وسلمى أبو ضيف وكريم قاسم وانجي أبو السعود وبسمة نبيل ومحمد أبو داود وهناء الشوربجي وسلوى محمد علي وعماد رشاد، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج يحيي إسماعيل.

آخر أعمال أحمد داوود

الجدير بالذكر أن، أحمد داوود في تصوير المشاهد الخارجية من الجزء الثالث للفيلم المنتظر أولاد رزق ويستعد داود لتقديم فيلم سينمائي جديد بعنوان سارة وعلي والفيلم بطولة ثنائية بين أحمد داود ومنه شلبي، من إنتاج شركة سي سينما وتأليف وإخراج هبه يسري. يأتي ذلك بعد تصدر فيلمه يوم ١٣ شباك التذاكر طوال فترة عرضه في السينمات ليحصد إيرادات تقترب من ٣٣ مليون جنيه.