الإثنين، 09 سبتمبر 2024

04:15 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عفاف مصطفى تكشف تفاصيل دورها في مسلسل «صدفة»

عفاف مصطفى

عفاف مصطفى

ياسمين شهاب

A A

أعلنت الفنانة عفاف مصطفى، عن تفاصيل شخصيتها في مسلسل «صدفة» المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2024 والعمل من بطولة ريهام حجاج.

وكتبت عفاف عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «بفضل الله النهاردة أول يوم تصويري لمسلسل صدفة كمان أول مسلسل لي في السباق الرمضاني، يا رب وفقنا وسهل لنا بطولة النجمة ريهام حجاج والمخرج سامح عبد العزيز دور عزيزة».

آخر أعمال عفاف مصطفى

الجدير بالذكر، أن عفاف مصطفى تشارك خلال الوقت الحالي بتصوير مسلسل «حدوتة منسية» بطولة النجمة سوسن بدر، والتي تجسد خلالها شخصية محورية، ولكنها ليست من أبناء «سوسن»، وعبرت عن إعجابها الشديد بالعمل والذي يناقش قضية هامة متعلقة بأزمة المواريث وتتمنى أن تنال إعجاب الجمهور.

كما تعاقدت في الوقت الحالي على فيلم جديد، رفضت الإفصاح عن تفاصيله خوفًا من الحسد، وذلك لأنها أعلنت في وقت سابق عن بعض الأعمال الفنية، ومنها مسلسل رمضان كريم، والذي اتفقت عليه مع المنتج أحمد السبكي، وبعد الإعلان عنه حدث تفكك لفريق أبطال العمل، أدى إلى عدم القدرة على إنتاج المسلسل، وانتهت التجربة، ومن وقتها قررت ألا تعلن عن أي شيء، إلا بعد بدء التصوير الفعلي، كما علقت «حقيقي العين وحشة».

مسلسل «البيت بيتي»

تدور أحداث مسلسل «البيت بيتي» في إطار من الكوميديا والرعب، يُجبر بينو على العودة إلى القاهرة من أجل تسوية ميراثه، ولكن سرعان ما يصاب بالصدمة عند معرفته بأن ما يرثه سيعرضه للمغامرات المرعبة.

ويُشارك في بطولة مسلسل «البيت بيتي» كلًا من كريم محمود عبد العزيز، مصطفى خاطر، سامي مغاوري، ميرنا جميل، نشوى علي، إيمان الشريف، من إخراج خالد مرعي، تأليف كريم سامي.