الإثنين، 09 سبتمبر 2024

06:05 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كوكب اليابان.. مطاعم تفاجئ النساء عاشقات الطعام

صورة من الاعلانات حول المطعم

صورة من الاعلانات حول المطعم

الزهراء علام

A A

فجرت سلاسل مطاعم «Aisekiya» مدن طوكيو وتشيبا وأوساكا ويوكوهاما باليابان مفاجأة للنساء عاشقات الطعام ، دون أن تكلفهن مقابل هذه الوجباتـ ، حيث تشتهر هذه المطاعم بعروضها غير التقليدية في إرضاء عملائها وجذب عملاء جدد. 


جاء في  صحيفة «ديل ميل» البريطانية أن هذه المطاعم أتاحت للنساء تناول عدد لا نهائي من الأطباق اللذيذة مجانا ولمدة 30 دقيقة بشرط أن يذهبن في موعد جماعي مع الرجال في المطعم.


 

تتمتع النساء مع الرجال المرتادين المطعم ضمن مجموعات، وذلك بعد الانتهاء من الأكل والشرب، حيث بإمكان النساء الاستمرار في الأكل أو  الشرب معا أو التطرق إلى الدردشة أو استئجار غرفة لعزف موسيقى الكاريوكي أو الانضمام في مجموعات اللعب معا.

تعرف سلسة مطاعم «Aisekiya» بأنها أماكن لطاولات المشاركة والمواعدة السريعة، ليتم مزجهما معًا في المطعم ليصبح مكانا لتبادل الطعام والأحاديث العابرة مع الغرباء مع تقديم الطعام للنساء الراغبات في مبادلة الحديث مع عملاء المطعم مجانا. 

صفعة قبل الوجبة

كان مطعم ناجويا، والواقع على الساحل الجنوبي لليابان، في منطقة الحياة الليلية الأكثر شعبية في ناغويا، نيشيكي سانشومي، أعلن في وقت سابق عن خدمة صفع الزبائن والدفع مقابل هذه الخدمة، حيث تصفع النادلات رواد المطعم على وجوههم أكثر من مرة مقابل مبلغ قدره 300 ين بما يقدر بـ 1.60 جنيه استرليني، النساء والرجال، وكذلك السكان المحليون والأجانب الذين يأتون لتناول الطعام، يستمتعون بتجربة الصفع، حتى إنهم يشكرون مقدمي الخدمة والذين يظهرون بأزياء مميزة عند أداء وظيفتهم.