السبت، 05 أكتوبر 2024

10:06 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

دنيا المصري تكشف ملامح شخصيتها في حق عرب : "أنا مش أنا"

دنيا المصري

دنيا المصري

ندى يوسف

A A

أكدت الفنانة دنيا المصري، أنها بدأت تصوير أول مشاهدها في مسلسل «حق عرب» بطولة الفنان أحمد العوضي،  المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2024.

وقالت «المصري» في تصريح خاص لـ «الجمهور»، أنها تقدم دور مختلف عن شخصيتها خلال أحداث المسلسل، مشيرة إلى أنها لم تقدم هذا الدور خلال مشوارها الفني، مضيفة أنها تجسد خلال الأحداث شخصية "سميحة” ، وتجمعها العديد من المشاهد بالفنان وليد فواز، والفنانة وفاء عامر، والفنان أحمد عبدالله محمود.

وأشارت دنيا المصري : « الى أن سميحة هي شخصية مختلفة مليون المية عليا مش أنا خالص ولا عمري عملتها في حياتي وبالنسبالي نقطة ومن أول السطر.. واستنوا المفاجأة».

أبطال مسلسل «حق عرب»

وانضمت الفنانة سلوى عثمان مؤخرًا، الى فريق عمل حق عرب بالإضافة إلى الفنان أحمد صيام، كما يشارك في المسلسل الفنان رياض الخولي، والفنانة ميرهان حسين، والفنان محمد علاء الشهير بـ«جاميكا»، والفنان وليد فواز، والفنانة وفاء عامر، والفنانة كارولين عزمي، أحمد عبدالله محمود، ميدو ماهر.

وتدور أحداث مسلسل «حق عرب» في إطار الدراما الشعبية الممزوجة بالأكشن، من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.

«حق عرب» هو أول بطولة مطلقة للفنان أحمد العوضي في الدراما، بعدما تعاون في أكثر من عمل درامي مع زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز على مدار المواسم الرمضانية السابقة، ومنها مسلسل «اللي مالوش كبير»، و«ضرب نار».


 

search