السبت، 06 يوليو 2024

04:31 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أحمد العوضي يبدأ تصوير أول مشاهده بمسلسل «حق عرب»

أحمد العوضي

أحمد العوضي

محمود الجلفي

أنهى الفنان أحمد العوضي الاستعدادات النهائية لتصوير مسلسله الجديد «حق عرب»، وبدأ أمس تصوير أول مشاهده بالعمل، بعد انتهاء المخرج من اختيار الأبطال مع المخرج إسماعيل فاروق، استعدادًا للمنافسة به في موسم دراما رمضان المقبل 2024.

ويشارك أحمد العوضي خلال العمل بشخصية تدور في إطار شعبي، والذي أحبه الجمهور منذ بداية تقديمه له خلال السنوات الماضية، لكن بفكرة وقصة مختلفة هذه المرة، ووعد جمهوره خلال ترويجه للعمل بشيء مختلف.

وأوضح مؤلف العمل محمود حمدان، في تصريحاته لـ«الجمهور»، أن العوضي يجسد شخصية تاجر خشب يقع في صراع مع عائلة منافسة، ومن ثم تدور الأحداث في إطار اجتماعي شعبي.

أبطال مسلسل «حق عرب»

انضمت الفنانة سلوى عثمان مؤخرًا، بالإضافة إلى الفنان أحمد صيام، كما يشارك في المسلسل كلً من الفنان رياض الخولي، والفنانة ميرهان حسين، والفنان محمد علاء الشهير بـ«جاميكا»، والفنان وليد فواز، والفنانة وفاء عامر، والفنانة كارولين عزمي، أحمد عبدالله محمود، ميدو ماهر.

وتدور أحداث مسلسل «حق عرب» في إطار الدراما الشعبية الممزوجة بالأكشن، وهو من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.

«حق عرب» هو أول بطولة مطلقة للفنان أحمد العوضي في الدراما، بعد أن تعاون في أكثر من عمل درامي مع زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز على مدار المواسم الرمضانية السابقة، ومنها مسلسل «اللي مالوش كبير»، و«ضرب نار».