الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موعد عرض مسلسل حالة خاصة بطولة غادة عادل وطه الدسوقي

مسلسل حالة خاصة

مسلسل حالة خاصة

ندى يوسف

A A

تنتظر الفنانة غادة عادل، عرض أولى حلقات مسلسلها الجديد «حالة خاصة» عبر منصة «watch it»، تزامنًا مع بداية العام الجديد 2024، وبدء موسم الشتاء.

وطرحت «watch it» البوسترات الرسمية عبر حساباتها الرسمي بمواقع التواصل الاجتماعي، والتي لاقت رواجًا كبيرًا بين الجمهور، ومن ثم أطلقت البرومو الدعائي، وحقق نسب مشاهدة عالية.

وبعد الصدى الكبير للبرمو الدعائي، كشف المنصة عن موعد عرض أولى حلقات العمل، والذي من المقرر أن يكون بدء من يوم 3 يناير المقبل.

وتجسد غادة خلال أحداث المسلسل شخصية محامية تكسر القواعد، وتتولى مسئولية القضايا المعقدة، التي تحتاج إلى جهد كبير لحل شفرتها، وتواجه غادة العديد من الصعوبات.

مسلسل «حالة خاصة»

وكان طاقم العمل لمسلسل انتهوا مؤخرًا من تصوير آخر مشاهد العمل، وهو من بطولة غادة عادل، طه دسوقي، حسن أبو الروس، وهو من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبدالعزيز النجار، وإنتاج طارق الجنايني.

والمسلسل ينتمي إلى نوعية الأعمال القصيرة المكونة من 10 حلقات، ويعتبر أول بطولة مطلقة لـ طه دسوقي، بعد النجاح الكبير الذي حققه مؤخرًا بمسلسل «موضوع عائلي».

مسلسل «حالة خاصة»، هو ثالث أعمال منصة watch it الأصلية الذى يشارك في بطولته حسن أبو الروس، بعد مشاركته الأخيرة بمسلسل «ريفو» الجزأين الأول والثاني، وهو من بطولة كل من: أمير عيد، تامر هاشم، حسن أبو الروس، ركين سعد، سارة عبد الرحمن، ملك حجازي، صدقي صخر، مينا النجار، محسن محيي الدين، عمرو جمال، محمد المولى، هشام الشاذلي، حسام حسني، وتأليف محمد ناير، إخراج يحيى إسماعيل.

search