الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

غادة عادل محامية تواجه القضايا المعقدة في «حالة خاصة»

غادة عادل

غادة عادل

ندى يوسف

A A

تنتظر الفنانة غادة عادل، عرض مسلسلها الجديد «حالة خاصة» عبر منصة watch it الرقمية، خلال الفترة المقبلة، لتعود به إلى الساحة الدرامية من جديد بعد غيابها لمدة 3 سنوات منذ مسلسل «مملكة إبليس».

وتجسد غادة خلال أحداث المسلسل شخصية محامية تسمى «أماني النجار»، تشتهر بالتفوق في المحاماة، وكسر القواعد حتى تكسب أي قضية تعرض عليها، وتدور الأحداث في إطار تشويقي اجتماعي، وتجمعها الكثير من المشاهد مع طه دسوقي.

وطرحت منصة  watch it البرومو الرسمي للمسلسل، عبر حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، وسيطرت حالة من الغموض والإثارة على المسلسل، وسلط الضوء على شخصية غادة عادل التي ترفض الخسارة، وتخوض عدد من القضايا المعقدة، ورغم ذلك يكون النجاح حليفها.

ومؤخرا، انتهى طاقم عمل المسلسل من تصوير آخر مشاهد العمل، وهو من بطولة غادة عادل، طه دسوقي، حسن أبو الروس، وهو من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبدالعزيز النجار، وإنتاج طارق الجنايني.

مسلسل «حالة خاصة»

والمسلسل ينتمي إلى نوعية الأعمال القصيرة المكونة من 10 حلقات، ويعتبر أول بطولة مطلقة لـ طه دسوقي، بعد النجاح الكبير الذي حققه مؤخرًا بمسلسل «موضوع عائلي».

مسلسل «حالة خاصة»، هو ثالث أعمال منصة watch it الأصلية الذب يشارك في بطولته حسن أبو الروس، بعد مشاركته الأخيرة بمسلسل «ريفو» الجزأين الأول والثاني، وهو من بطولة كل من: أمير عيد، تامر هاشم، حسن أبو الروس، ركين سعد، سارة عبد الرحمن، ملك حجازي، صدقي صخر، مينا النجار، محسن محيي الدين، عمرو جمال، محمد المولى، هشام الشاذلي، حسام حسني، وتأليف محمد ناير، إخراج يحيى إسماعيل.

search