الخميس، 01 أغسطس 2024

05:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

عريس لحفيدة أصالة «جيهان» بعد ساعات من ولادتها

أصالة وابنتها شام الذهبي

أصالة وابنتها شام الذهبي

محمود الجلفي

A A

حرصت شام الذهبي، ابنة الفنانة أصالة، على مشاركة جمهورها خبر مولودتها الأولى، والتعبير عن سعادتها والدعاء له، وذلك بعدما أعلنت أصالة الخبر منذ قليل.

وعلق أحد المتابعين، ممازحًا شام الذهبي نجلة النجمة أصالة، بطلب خطوبة حفيدتها الأولى، حيث علق على المنشور قائلا: «تخطبيها».

ونشرت شام الذهبي منشور على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وعلقت عليه قائلة: «الحمدلله الذي أكمل فرحتي، رزقت اليوم بمولودتي الأولى چيهان أحمد هلال، ادعوا لنا أن يحفظها ربي وينبتها نباتا حسنا، وأن يملأ قلبها حبا، وأن يجعل أيامها حلوة هي وكل أولاد العالمين».

شام الذهبي

والجدير بالذكر أن، شام الذهبي ابنة الفنانة أصالة نصري، قد شاركت مؤخرًا مجموعة صور على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وكانت ترتدي خلاله فستانًا ورديًا أظهرت فيه حملها الأول، وسألت متابعيها: «يا ترى بنت ولا ولد" لكن بالتأكيد صولا أخبرتكم وكانت الفنانة أصالة قد نوهت في أحد البوستات أنها تنتظر أولى حفيدة لها من ابنتها شام».

وفى سياق أخر، طرحت أصالة نصري أغنية جديدة تحمل اسم «جنة الحب»، من خلال قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب» وبعض المنصات الإلكترونية الغنائية، خلال الأيام الماضية وهي من كلمات د. ذياب بن غانم المزروعي، ألحان فايز السعيد، توزيع الموسيقى نور هاشم.

كما طرحت أصالة عددًا من أغاني ألبومها الجديد الذى يحمل اسم «لحقت نفسي» منها أغنية الأخبار الحلوة وتعاونت فيها مع كل من الشاعر الغنائي محمود سليم، الملحن كريم أحمد، الموزع الموسيقي كريم أسامة، مهندس الصوت محمد صقر.