السبت، 05 أكتوبر 2024

09:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد داوود ينشر صورة له برفقة منة شلبي ويعلق: «الهوا سلطان أوي»

أحمد داوود ومنة شلبي

أحمد داوود ومنة شلبي

A A

حرص الفنان أحمد داوود على مشاركة جمهوره صورة من كواليس فيلمه الجديد «الهوى سلطان»، والذي يشارك في بطولته مع النجمة منة شلبي، ويتم تصويره خلال الوقت الحالي.

ونشر أحمد داوود منشور من خلال حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، به صوره تجمعه مع منة شلبي، وعلق عليها قائلا: «الهوى سلطان أوي».

أبطال فيلم الهوى سلطان

فيلم سلطان الهوى من بطولة، منة شلبي، أحمد داود، أحمد خالد صالح، سوسن بدر، جيهان الشماشرجي، من تأليف وإخراج هبة يسري، وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب.

وتدور أحداث الفيلم في إطار من الدراما والتشويق، لشاب يعمل مهندس، وهو الشخصية التي يجسدها الفنان أحمد داود ويقع في غرام بنت وهي الشخصية التي تجسدها الفنانة منة شلبي، وتتوالى الأحداث.

آخر أعمال أحمد داوود

والجدير بالذكر أن أخر عمل فني لأحمد داوود، كان من خلال، مسلسل زينهم واحتفل بانتهاء تصويره حيث كتب منشور من خلال حسابه على تطبيق «إنستجرام»: «الحمد لله.. فرکش مسلسل زينهم .. الذ واطيب مسلسل صورته من أول ما بدأت .. محظوظ وممتن جدا بمجهود كل فرد اسمه مكتوب على تيترات المسلسل من أكبر واحد لأصغر واحد كل فريق العمل أمام وخلف الكاميرا .. بحبكوا جدا».

مسلسل «زينهم»، مكون من 30 حلقة، ويشارك في بطولته النجم أحمد داود و سلمى أبو ضيف وكريم قاسم وإنجي أبو السعود وبسمة نبيل ومحمد أبو داود وهناء الشوربجي وسلوى محمد علي وعماد رشاد، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج يحيي إسماعيل.

search