الثلاثاء، 30 يوليو 2024

10:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

طلاق على خشبة المسرح.. الفنانة اللبنانية عبير نعمة تبكي للجمهور من الصدمة

عبير نعمة وطليقها وابنتها

عبير نعمة وطليقها وابنتها

محمود الجلفي

A A

تصدرت الفنانة اللبنانية عبير نعمة محرك البحث الشهير جوجل بشكل مرتفع، بعدما أعلنت عن طلاقها أمس من زوجها، والذي كانت تجمعها به قصة حب كبيرة.

وظهرت عبير نعمة خلال الحفل الأخير لها وهي تبكي وتعلن عن خبر الانفصال، الأمر الذي أثار دهشة محبيها، بسبب الحب الذي كان يظهر عليها مع طليقها الموسيقي جوليو عيد.

وجاءت صدمة الجمهور بسبب طلاق عبير نعمة من جوليو عيد، بعد تظاهرها وتفاخرها طوال الوقت بقصة الحب القوية التي تجمع بينهما، ووقوفه دائما بجانبها طوال مسيرتها الفنية، وتحقيقها لنجاح كبير في هذا المشوار.

طلاق عبير نعمة

وأعلنت عبير نعمة عن خبر طلاقها من زوجها خلال غنائها لأغنية بعدني حبك، وتحديدًا عند مقطع: «بحبك بعدني بحبك وكل شي خصو فينا بيزعلني، صعبة شيلك من قلبي ولهلق بعدو غيابك بيقتلني»، حيث تذكرت انفصالها عن زوجها وحب عمرها جوليو عيد، وبكت بشدة حزنًا على فراقه على المسرح.

ولم يتوقف الجمهور عن دعمها ومساندتها خلال الحفل بالتصفيق الحار، لتستكمل غناء الأغنية، وبسبب انهيارها استكملها الجمهور بدلًا عنها، وهو ما جعلها تصارح الجمهور وتكشف عن سبب بكائها قائلة «أنا مطلقة».

وكان هناك علاقة قوية تجمع بين عبير نعمة وزوجها جوليو عيد، حيث كانت دائما ما تتحدث عنه خلال ظهور الإعلامي والتليفزيوني، حيث سبق وصرحت أنه أحد أهم عوامل نجاحها فنيًا ومهنيًا واجتماعيًا، وأنه فرغ نفسه لدعمها فنيًا لتحقق أكبر نجاح ممكن.

وخلال حوار سابق لها، تحدثت عبير نعمة عن زوجها، قائلة: «اسمحوا لي أن أخبركم قليلا عن الإنسان الذي يملك قلبي، سبب سعادتي وسبب نجاحي وقوتي، أنا ممتنة للحياة التي أعطتني ضوءًا منها: جوليو عيد، الإنسان والموسيقي الاستثنائي، كل إنتاج موسيقي، كل المهرجانات الدولية والعروض العالمية وكل تفصيل لأي مشروع موسيقي أبصر النور، حصل بمتابعته وتنسيقه وتحضيره مع كل الأطراف بكل الأوقات». 

وتابعت: «حبيبي ترك أحلامه على حدا وكرس كل وقته وشغفه وفكره وطموحه لمشروعي وصارت أحلامي أحلامه وأهدافي أهدافه، جوليو إنسان متنوع موسيقيًا وثقافيًا بشكل يسحرني».

وتزوجت عبير نعمة من جوليو عيد بعد قصة حب طويلة، وأثمر زواجهما عن ابنتهما الوحيدة يارا.