الإثنين، 09 سبتمبر 2024

05:42 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الحفيدة «جيهان» تكشف سن أصالة الحقيقي

اصالة

اصالة

محمود الجلفي

A A

تحتفل النجمة أصاله باستقبال حفيدتها الأولى جيهان، ابنة ابنتها الأكبر شام، وطالبت جمهورها بالدعاء لها ولمولدتها بالسعادة والفرحة.

ونشرت اصالة منشور من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وعلقت: «الحمد الله الذى وهبنى حفيدتى الأولى جيهان أحمد هلال ابنة روحى ووطنى ودنياى وفخرى شام أدعو لها أن يحفظها الله وأن يجعل أيامها حلوة هي و كل أولاد العالمين».

والجدير بالذكر أن، شام الذهبي ابنة الفنانة أصالة نصري، قد شاركت مؤخرًا مجموعة صور على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وكانت ترتدي خلاله فستانًا ورديًا أظهرت فيه حملها الأول، وسألت متابعيها: «يا ترى بنت ولا ولد" لكن بالتأكيد صولا أخبرتكم وكانت الفنانة أصالة قد نوهت في أحد البوستات أنها تنتظر أولى حفيدة لها من ابنتها شام».

وفى سياق أخر، طرحت أصالة نصري أغنينة جديدة تحمل اسم «جنة الحب»، من خلال قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب» وبعض المنصات الإلكترونية الغنائية، خلال الأيام الماضية وهي من كلمات د. ذياب بن غانم المزروعي، ألحان فايز السعيد، توزيع الموسيقى نور هاشم.

كما طرحت أصالة عددًا من أغانى ألبومها الجديد الذى يحمل اسم «لحقت نفسي» منها أغنية الأخبار الحلوة وتعاونت فيها مع كل من الشاعر الغنائي محمود سليم، الملحن كريم أحمد، الموزع الموسيقي كريم أسامة، مهندس الصوت محمد صقر.