السبت، 21 سبتمبر 2024

10:45 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد بتشان يطرح أغنية «بعد فراقك» قريبًا

أحمد بتشان

أحمد بتشان

محمود الجلفي

A A

يستعد الفنان أحمد بتشان لطرح أغنية جديدة من كلمات الشاعر الغنائي محمد عاطف، وتحمل اسم «بعد فراقك»، من ألحان مدين وتوزيع نادر حمدي ومن المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة.

أغنية «بعد فراقك» هي التعاون الثالث الذي يجمع بين محمد عاطف وبتشان بعد أغاني بعد غيابه، وأنا جيت.

آخر أعمال أحمد بتشان

وطرح الفنان أحمد بتشان، مؤخرًا أغنيته الجديدة بعنوان «هقول واسمع»، على كافة حساباته على منصات التواصل الاجتماعي، وهى من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان أحمد صلاح حسنى، وتوزيع ومكس وماستر أحمد إبراهيم، وحققت نجاحًا كبيرًا، حيث تداولها جمهوره وانتشرت في فترة قليلة بشكل واسع.

كما طرح «بتشان» مؤخرًا أيضًا أغنية «ماجاش منك» من كلمات مصطفى ناصر، ألحان تيام على، وتوزيع تيام طارق، وميكساچ وماستر نادر حمدى.

وشارك مع جمهوره أغنية أخرى بعنوان، «عالهادي» من كلمات تامر حسين، وتوزيع ومكس وماستر نادر حمدي، ولأول مرة ألحان ياسر خليل وأحمد بتشان، ومن إنتاج «نجوم ريكوردز» و«هاي واي».

والجدير بالذكر أن، آخر ألبومات أحمد بتشان كان «بعد غيابه» حقق نجاحًا كبيرًا وتم تصوير اكثر من كليب مثل «بعد غيابه»، من كلمات محمد عاطف، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع عمرو عبدالفتاح، وتم تصويرها تحت قيادة المخرج عماد قاسم، و«بيني وبينك» من كلمات أحمد المالكي، وألحان رامي جمال وتوزيع إيهاب فاروق، «لازم أفهم» وتعاون فيها مع الشاعر خالد تاج الدين، وألحان وتوزيع خالد عز.

search