السبت، 05 أكتوبر 2024

04:10 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ياسمين عبد العزيز تحتفل بعيد ميلاد أحمد العوضي بحضور الأصدقاء

أحمد العوضي

أحمد العوضي

محمود الجلفي

A A

احتفلت النجمة ياسمين عبد العزيز، بعيد ميلاد زوجها الفنان أحمد العوضي، خلال حفل شهد تواجد أصدقائهما، وظهرت عليهم السعادة والفرحة خلال الحفل.

وكانت ياسمين عبد العزيز في وقت سابق، نشرت منشورا من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، قد شاركت منشور هنأت فيه العوضي بعيد ميلاده، ونشرت صورة تجمعهما وعلقت عليها:«كل سنة وانت طيب يا حبيبي عقبال 100 سنة ف صحة وسعادة يا عوضيكوااا»، ورد عليها أحمد العوضي في تعليق حيث كتب: «وانتى طيبة يا قلبي».

ياسمين  عبد العزيز والعوضي

نشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز مشهدا لزوجها الفنان أحمد العوضي، وعلقت عليه مازحة بأنها تخاف أن تختلف معه.

شاركت الفنانة ياسمين عبد العزيز متابعيها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مشهد للفنان أحمد العوضي في فيلم الإسكندراني، وهو يطير في الهواء في حلبة المصارعة.

وعلقت ياسمين عبد العزيز على الصورة: "عشان كده ما بتخانقش معاه، ده بيطير في الهواء".

فيلم «الإسكندراني»

وفي السياق، ظهر الفنان أحمد العوضي خلال البرومو الترويجي لفيلمه الجديد الإسكندراني، والذي سيُطرح مطلع العام المقبل، ضمن منافسات أفلام رأس السنة 2024، بقوة خارقة، ويجري مباراة مصارعة، كما يضع وشما على يده يحمل كلمة «الإسكندراني».

وتدور أحداث فيلم «الإسكندراني» في إطار اجتماعي تراجيدي، بشأن الحفاظ على الهوية الإسكندرانية، وهو مأخوذ عن رواية «الإسكندراني» للكاتب أسامة أنور عكاشة التي صدرت في السبعينيات.

فيلم «الإسكندراني» من بطولة زينة، بيومي فؤاد، حسين فهمي، صلاح عبد الله، محمود حافظ، محمد رضوان، عصام السقا، رحاب الجمل، تسنيم مطر.

search