الإثنين، 09 سبتمبر 2024

12:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تواجد مكثف لنجوم الفن خلال حفل دير جيست

نجوم الفن

نجوم الفن

محمود الجلفي

A A

حرص عدد كبير من نجوم الفن على التوافد مبكرًا، لحضور حفل جوائز دير جيست، والمقام في أحد الفنادق الكبرى بالتجمع الخامس.

ووصل لمكان الحفل مجموعة من نجوم الفن، أبرزهم: الفنانة داليا البحيري، حسني شتا، كارمن سليمان، ألفت إمام، دينا، أنوشكا، واتسمت إطلالاتهم باللون الأسود.

إضافة إلى، حمدي الميرغني، وإلهام شاهين، ومي عمر، والمخرج محمد سامي، وحنان مطاوع، والإعلامي أسامة منير.

كما تواجد الفنان صبري فواز مبكرًا قبل بدء الفعاليات، ووصل من الدقائق الأولى كل من: عبير صبري، صبري فواز، السيناريست أيمن سلامة، محمد نجاتي، جمال سليمان، رباب ممتاز.

حفل دير جيست

ويقام اليوم السبت، حفل دير جيست لتوزيع الجوائز بدورته الـ20 لعام 2023، وشهد مكان الحفل توافد نجوم الفن، إضافة إلى تكريم عدد من الفنانين عن مشوارهم الفني، كما يشهد توزيع الجوائز على الفنانين الأفضل في السينما والدراما والغناء، كما يتم توزيع جوائز في مجال الرياضة والإعلام.

ومن المفترض أن يشارك مجموعة كبيرة من نجوم الفن في حفل جوائز دير جيست في دورته الـ 20، وأبرزهم عمرو دياب، منى ذكي، رامى صبري، محمد رمضان، حنان مطاوع، صبري فواز، شيكو، رامي صبري، أنغام، حمزة نمرة، كريم عبد العزيز، أحمد داود، إسعاد يونس، وغيرهم.

وجاءت ترشيحات الفنانين لقائمة جوائز «دير جيست» النهائية لعام 2023، والتى تقدمها فى مختلف المجالات الإعلامية والفنية، حيث تقدم جوائز فى كل تصنيف، أهمها أفضل ممثل وممثلة، وأفضل مذيع ومذيعة، وأفضل موقع إخبارى وأفضل قناة وأفضل راديو وأفضل مطرب ومطربة.