السبت، 05 أكتوبر 2024

05:02 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«بنزيما» يقود هجوم اتحاد جدة أمام الرائد في الدوري السعودي

بنزيما

بنزيما

حسين العجيلي

A A

أعلن الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة السعودي، تشكيل «العميد» الرسمي لمواجهة الرائد، في المباراة التي تجمع بينهما مساء اليوم السبت لحساب منافسات الجولة الـ18، من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين 2023-2024.

تشكيل اتحاد جدة أمام الرائد

وجاء تشكيل اتحاد جدة الرسمي للمباراة على النحو التالي: «في حراسة المرمى: مارسيلو جروهي، في خط الدفاع: أحمد بامسعود، سويلم المنهالي، حسن قادش، حمدالله العليان، خط الوسط: نجولو كانتي، فابينيو، فيصل الغامدي، في خط الهجوم: رومارينيو، كريم بنزيما، إيجور كورنادو.».

موعد مباراة الاتحاد والرائد بدوري روشن

تنطلق مباراة الرائد والاتحاد في تمام الثامنة من مساء اليوم السبت، في المباراة التي ستجمع الفريقين على ملعب «الجوهرة المشعة» في ختام منافسات الجولة الـ 18 من بطولة دوري روشن.

القنوات الناقلة.. وتُبث مباراة العميد والرائد، عبر شبكة قنوات الرياضية السعودية، الحاصلة على حقوق بث مباريات الدوري السعودي للمحترفين خلال هذا الموسم 2023-2024.

موقف الفريقين بالدوري السعودي

يحتل فريق اتحاد جدة المركز السادس في ترتيب جدول الدوري السعودي برصيد 28 نقطة، بينما يأتي الرائد في المركز الـ17 برصيد 13 نقطة، قبل خوض مباراة اليوم في ختام منافسات الجولة الـ18.

search