السبت، 05 أكتوبر 2024

07:28 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد الخروج من المونديال.. اتحاد جدة يقيّم 6 لاعبين للاستغناء عن أحدهم

اتحاد جدة

اتحاد جدة

رحمة عويس

A A

تواجه إدارة نادي اتحاد جدة السعودي، أزمة كبيرة بعد خروج الفريق من منافسات كأس العالم للأندية في الجولة الثانية، حيث تعرض لهزيمة ساحقة أمام الفريق الأهلي، الذي تأهل بعد تحقيقه فوزًا قويًا على العميد. 

وبعد هذا الخروج المفاجئ، يواجه الاتحاد تحديات كبيرة في الفترة المقبلة، حيث أكدت صحيفة "عكاظ" السعودية، إن السداسي المكون من مارسيلو جروهي، لويس فيلبي، رومارنيو، كورنادو، جوتا وعبد الرزاق حمدالله، يخضعون لاهتمام خاص من قبل المدرب خوان أنطونيو بيتزي، حيث سيتم تقييم أدائهم واتخاذ قرار بشأن الاستغناء عن أحدهم خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

ومن المتوقع أن يسعى الاتحاد لتعزيز صفوفه ببعض النجوم المحليين، بهدف تقوية الفريق وزيادة منافسته على الألقاب المتبقية في الموسم الحالي. 

وتدرس الإدارة إمكانية إعارة أو بيع بعض اللاعبين المحليين في الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية، بهدف تحقيق التوازن المالي وتحسين الأداء الفني للفريق.

جدير بالذكر أن الاتحاد تعرض لهزيمة أمام الأهلي المصري بنتيجة (3-1) في المباراة التي جمعتهما في الجولة الثانية من كأس العالم للأندية، والتي أقيمت في مدينة جدة على ملعب الجوهرة. 

وبهذه النتيجة، تأهل الأهلي إلى نصف نهائي البطولة حيث سيواجه فلومينينسي البرازيلي، بطل كأس ليبيرتادوريس، في المباراة التي ستقام على نفس الملعب مساء الإثنين المقبل.

search