الإثنين، 09 سبتمبر 2024

12:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد سامي يفوز بجائزة أفضل مخرج عن مسلسل جعفر العمدة بحفل «دير جيست»

محمد سامي

محمد سامي

محمود الجلفي

A A

فاز المخرج محمد سامي بجائزة أفضل مخرج لعام ٢٠٢٤، والمقدمة من «دير جيست»، المفترض أن يقام بعد قليل اليوم السبت الموافق 23 من شهر ديسمبر الجاري، عن مسلسله الأخير «جعفر العمدة»، والذي حقق من خلاله نجاحًا كبيرًا على مستوى مصر والعالم العربي، ويتسلم الجائزة بعد قليل خلال الحفل.

ومن المفترض أن يشارك في الحفل عدد كبير من الفنانين الفائزين بجوائز دير جيست خلال دورته الـ 20، وأبرزهم عمرو دياب، منى ذكي، رامى صبري، محمد رمضان، حنان مطاوع، صبري فواز،  شيكو، رامي صبري، أنغام، حمزة نمرة، كريم عبد العزيز، أحمد داود، إسعاد يونس، وغيرهم.

وجاءت ترشيحات نجوم الفن لقائمة جوائز «دير جيست» النهائية لعام 2023، والتى تقدمها فى مختلف المجالات الإعلامية والفنية، حيث تقدم جوائز فى كل تصنيف، أهمها أفضل ممثل وممثلة، وأفضل مذيع ومذيعة، وأفضل موقع إخبارى وأفضل قناة وأفضل راديو وأفضل مطرب ومطربة.

مسلسل جعفر العمدة

وشارك في بطولة «جعفر العمدة» إلى جانب محمد رمضان، زينة، إيمان العاصي، مي الكساب، هالة صدقي، أحمد فهيم، عصام السقا، دعاء حكم، أحمد داش، منة فضالي، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.

وتدور أحداث المسلسل ، حول شخص يمتلك عدة شركات للمقاولات، ويدخل في صراعات عدة مع منافسيه، ويفقد ابنه من زوجته الأولى وتقوم بهذا الدور الفنانة مي كساب ويظل يبحث عنه، وبالرغم من زواجه بثلاث نساء؛ لكنه يقرر الزواج من عايدة التي ينشأ بينها وبين جعفر العديد من المفارقات تضعهما على المحك، وتتوالى الأحداث في إطار اجتماعي.