الثلاثاء، 30 يوليو 2024

09:36 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

عبير نعمة تعلن طلاقها على خشبة المسرح

عبير نعمة

عبير نعمة

محمود الجلفي

A A

كشفت الفنانة اللبنانية عبير نعمة عن طلاقها رسميًا من زوجها، خلال وجودها على خشبة المسرح للمشاركة في احياء حفل غنائي خلال الساعات الماضية، في العاصمة اللبنانية بيروت.

وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لعبير نعمة خلال حفلها الأخير، وهي متأثرة وتبكي معلنة عن طلاقها بشكل رسمي، حيث قالت: «iam divorced أنا مطلقة».

ومؤخرا، شاركت عبير نعمة في حفل جماهيري بدولة الكويت، مع النجم الفنان صابر الرباعي، والفنانة أسما لمنور، وقدمت خلال الحفل مجموعة مميزة من أشهر أغنياتهم المحببة للجمهور، ولقت تفاعل كبير ودعم من محبيها.  

أعمال عبير نعمة

وطرحت «نعمة» مؤخرًا  أغنية جديدة  تحمل عنوان «بصراحة»، من خلال موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وحقق من خلالها نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في العالم العربي، وهي من كلمات وألحان نبيل خوري، وتوزيع وميكس وماستر سليمان دميان.

كلمات أغنية بصراحة

وجاءت كلمات أغنية بصراحة كما يلي: بصراحة هيدي أول مرة بحب، بصراحة هيدي كذبة كل شاب، بيقل ليّ إني الأحلى، والبنت اللي بيرتاح لها، بيطلع كذاب وما بينحب، لا بس هو منه مثل كل، وعيشني حلى قصة حب، ترك لي مطرح جوة القلب، بنص القلب القلب القلب، بصراحة بطيبة قلبه مش موجود، بصراحه راح حبّه بدون حدود، بيحميني بيبقى حدي شو ما بدي، عمري حده ملينا ورود، لا حبيبي منه مثل كل، لا محالي جروحي من محل، وعيشني أحلى قصة حب.