السبت، 05 أكتوبر 2024

10:07 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

في عيد ميلاده الـ43.. 3 أعمال فنية ينتظرها عمرو يوسف

عمرو يوسف

عمرو يوسف

ياسمين شهاب

A A

يحتفل الفنان عمرو يوسف بعيد ميلاده الـ43، اليوم الموافق 23 ديسمبر، الذي لمع  طوال السنوات الماضية في عالم الفن وحقق الكثير من النجاحات في الوسط الفني، وفي السنوات القليلة الماضية تصدر «يوسف» المشهد وأصبح يتحمل بطولة عمل كامل.

تزوج الفنان عمرو يوسف من الفنانة السورية كندة علوش، وأنجب منها طفلين، وقبل الاتجاه إلى عالم الفن تخرج في كلية الحقوق وعمل لفترة في مجال القانون، ثم اتجه إلى الإعلانات ومنها إلى تقديم البرامج، التي كانت فاتحة خير بالنسبة له، وشارك بعد ذلك في العديد من الأعمال الفنية ولامع اسمه.

3 أعمال فنية لـ «عمرو يوسف»

ويُشارك الفترة المقبلة عمرو يوسف، في 3 أعمال فنية منها فيلم «ولاد رزق» الجزء الثالث وكان حقق نجاح كبير هو وطاقم العمل في الجزأين الأول والثاني، ويُشارك في بطولة العمل كلًا من أحمد عز، كريم قاسم، أحمد داوود، أحمد الفيشاوي، والعمل من إخراج طارق العريان.

وتدور أحداث الفيلم في هذا الجزء، عن خروج «المعلم صقر» في الجزء الثاني، يتعاون مع «شربيني»، بينما يقرر «الشايب» الانتقام من أولاد رزق بعدما أصبحوا مجرمين محترفين وتتوالى الأحداث، وستكون هناك مفاجآت كثيرة في انتظار المشاهد.

وأعلن «يوسف» خلال الفترة الماضية عن مشاركته في فيلم «شقو» الذي بدء تصويره طاقم العمل، وهو من بطولة دينا الشربيني، محمد ممدوح، أمينة خليل، عباس أبو الحسن، ومن إخراج كريم السبكي.

كما يشارك عمرو يوسف في الموسم الرمضاني المقبل بعمل «شغل فنادق» مع الفنانة روبي، ولكن تم وقف التصوير ولم يُعلن حتى الآن عن أسباب التوقف، والعمل من بطولة أحمد مالك، أحمد فهيم، كريم عفيفي، محمد رضوان، إخراج محمد سامي.

search