الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:35 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الدوري الإيطالي.. ملخص مباراة يوفنتوس وفروسينوني

يوفنتوس

يوفنتوس

دنيا عبده

A A

اقتنص فريق يوفنتوس الإيطالي، فوزًا ثمينًا من نظيره فروسينوني، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت على ملعب «بينيتو ستيربي»، لحساب الجولة الـ 17 من منافسات الدوري الإيطالي، وانتهت بنتيجة 2-1.

وسجل كينان يلدز، الهدف الأول لفريق يوفنتوس، في مرمى فروسينوني، في الدقيقة الـ 12 من عمر المباراة، قبل أن يتعادل فريق فروسينوني في الدقيقة الـ 51 من عمر اللقاء.

واختتم دوشان فلاهوفيتش، التسجيل في مباراة اليوم، وسجل الهدف الثاني لليوفنتوس في الدقيقة الـ 81، وسجل الهدف الثالث في الدقيقة الأخيرة من المباراة، قبل أن يلغي الحكم الهدف، لتنتهي المباراة بنتيجة 2-1. 

تشكيل يوفنتوس لمواجهة فروسينوني

أعلن ماسيمليانو أليجري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس، تشكيل الفريق الإيطالي لمواجهة فروسينوني، في المباراة التي ستجمع بينهما اليوم السبت، لحساب منافسات الجولة الـ 17 من بطولة الدوري الإيطالي.

وخاض الفريق الإيطالي مباراة اليوم بتشكيل مكون من: في حراسة المرمى: تشيزني، وفي خط الدفاع: دانيلو، بريمر، ساندرو وكامبياسو، وفي الوسط: ماكيني، رابيو، ولوكاتيلي، وفي الهجوم: كوستيتش، ميليك، يلدز.

واتطلقت مباراة يوفنتوس ونظيره فروسينوني، التي ستجمعهما لحساب الجولة السابعة عشر من مسابقة الدوري الإيطالي، في الواحدة والنصف ظهر اليوم السبت، على ملعب «بينيتو ستيربي».

search