السبت، 05 أكتوبر 2024

04:38 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الدوري السعودي.. موعد مباراة الفتح والتعاون والقنوات الناقلة

التعاون والفتح

التعاون والفتح

دنيا عبده

A A

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون السعودي، إلى مواجهة مواطنه الفتح، في المباراة التي ستجمع بينهما لحساب منافسات الجولة الـ18 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين. 

موعد مباراة الفتح والتعاون بالدوري السعودي 

تنطلق مباراة الفتح والتعاون، التي ستجمعهما على ملعب «التعاون»، في الخامسة من مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة، والسادسة بتوقيت مكة المكرمة،  في إطار الجولة الـ  من «دوري روشن».

القنوات الناقلة.. وتُبث مباراة التعاون والفتح، عبر شبكة قنوات الرياضية السعودية، الحاصلة على حقوق بث مباريات الدوري السعودي للمحترفين خلال هذا الموسم 2023-2024.

موقف الفريقين بالدوري السعودي

يحتل التعاون المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 34 نقطة، بينما يحتل فريق الفتح المركز السابع في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 25 نقطة. 

موعد مباراة الاتحاد والرائد بدوري روشن

ويشهد الدوري السعودي مباراة هامة اليوم، عندما يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة، بنظيره ومواطنه الرائد، في المباراة التي ستجمع بينهما مساء اليوم السبت لحساب منافسات الجولة الـ 18 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين 2023-2024.

تنطلق مباراة الرائد والاتحاد في تمام الثامنة من مساء اليوم السبت، في المباراة التي ستجمع الفريقين على ملعب «الجوهرة المشعة» في ختام منافسات الجولة الـ 18 من بطولة دوري روشن.

search