السبت، 05 أكتوبر 2024

03:39 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد توديع كأس العالم.. الاتحاد في مواجهة الرائد بالدوري السعودي الليلة

الاتحاد السعودي

الاتحاد السعودي

دنيا عبده

A A

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة، بنظيره ومواطنه الرائد، في المباراة التي ستجمع بينهما مساء اليوم السبت لحساب منافسات الجولة الـ 18 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين 2023-2024.

موعد مباراة الاتحاد والرائد بدوري روشن

تنطلق مباراة الرائد والاتحاد في تمام الثامنة من مساء اليوم السبت، في المباراة التي ستجمع الفريقين على ملعب «الجوهرة المشعة» في ختام منافسات الجولة الـ 18 من بطولة دوري روشن.

القنوات الناقلة.. وتُبث مباراة العميد والرائد، عبر شبكة قنوات الرياضية السعودية، الحاصلة على حقوق بث مباريات الدوري السعودي للمحترفين خلال هذا الموسم 2023-2024.

موقف الفريقين بالدوري السعودي

يحتل فريق اتحاد جدة المركز السادس في ترتيب جدول الدوري السعودي برصيد 28 نقطة، بينما يأتي الرائد في المركز الـ17 برصيد 13 نقطة، قبل خوض مباراة اليوم في ختام منافسات الجولة الـ18.

أزمة في اتحاد جدة بعد الخروج من كأس العالم

تواجه إدارة نادي اتحاد جدة السعودي، أزمة كبيرة بعد خروج الفريق من منافسات كأس العالم للأندية في الجولة الثانية، حيث تعرض لهزيمة ساحقة أمام الفريق الأهلي، الذي تأهل بعد تحقيقه فوزًا قويًا على العميد.

وبعد هذا الخروج المفاجئ، يواجه الاتحاد تحديات كبيرة في الفترة المقبلة، حيث أكدت صحيفة "عكاظ" السعودية، أن السداسي المكون من مارسيلو جروهي، لويس فيلبي، رومارنيو، كورنادو، جوتا وعبد الرزاق حمدالله، يخضعون لاهتمام خاص من قبل المدرب خوان أنطونيو بيتزي، حيث سيُقَيَّم أداؤهم واتخاذ قرار بشأن الاستغناء عن أحدهم خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

ومن المتوقع أن يسعى الاتحاد لتعزيز صفوفه ببعض النجوم المحليين، بهدف تقوية الفريق وزيادة منافسته على الألقاب المتبقية في الموسم الحالي.

search