السبت، 05 أكتوبر 2024

10:14 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سلمى أبو ضيف تُروج لفيلم «ليه تعيشها لوحدك»

سلمى أبو ضيف

سلمى أبو ضيف

ياسمين شهاب - محمود الجلفي

A A

روجت الفنانة سلمى أبو ضيف، لفيلم «ليه تعيشها لوحدك» الذي من المقرر عرضه في دور العرض السينمائي خلال الأيام المقبلة، والعمل من بطولة عدد كبير من نجوم الوسط الفني.

ونشرت «أبو ضيف» البوستر الدعائي للفيلم عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» معلقة: «الحب هو اللي بيخلينا نشوف الدنيا بس الدنيا أحيانا بيكون ليها رأي تاني».

وأضافت سلمى أبو ضيف: «استنوني في تجربة سينمائية مختلفة، ليلى الشهاوي في فيلم ليه تعيشها لوحدك، قريبًا».

كما روّج كل أبطال فيلم «ليه تعيشها لوحدك» للفيلم بنشر البوستر الدعائي للعمل ويوجد عليه صورة البطل على حده، ومنهم الفنان شريف منير، خالد الصاوي، محمد رضوان، الإعلامي خالد عليش.

آخر أعمال سلمى أبو ضيف

والجدير بالذكر، أن آخر عمل عُرض لسلمى أبو ضيف هو مسلسل «زينهم» بطولة أحمد داوود، ويُعرض حاليًا على قنوات ON، وتصدر العمل الأكثر مشاهدة على تطبيق watch it.

كما شاركت «أبو ضيف» في مسلسل «حدث بالفعل» قصة «تحت الحزام»، وحققت بهما نجاحا كبيرا ونالت إعجاب المشاهدين والنقاد، حيث جسدت شخصية البطولة مع الفنانة غادة عبدالرازق.

ووجهت رسالة للفنانة غادة عبدالرازق بعدما نشرت صورة لها من كواليس العمل عبر حسابها الشخصي على «إنستجرام» وعلقت عليها قائلة: «شكرًا أوى يا دكتورة عليا، بحبك».

مواعيد عرض مسلسل زينهم

وتعرض الحلقة السادسة من مسلسل زينهم، اليوم على قناة «ON» الساعة الـ8 مساءً، وتعاد الساعة الـ2 صباحًا والساعة 12.30 ظهرا.

وتُعاد على شاشة قناة «ON دراما» الساعة 10 مساءً، ويعاد الساعة 10 صباحًا والساعة 5 مساءً، بالإضافة إلى عرض الحلقات بالتزامن على منصة «watch it».

وظهر الفنان أحمد داوود، بوزن زائد وذلك عقب اكتسابه بعضا من الوزن لأداء دوره في مسلسل «زينهم»، المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة عبر فضائية أون، ومنصة «Watch it».

مسلسل «زينهم»، مكون من 30 حلقة، ويشارك في بطولته النجم أحمد داود و سلمى أبو ضيف وكريم قاسم وإنجي أبو السعود وبسمة نبيل ومحمد أبو داود وهناء الشوربجي وسلوى محمد علي وعماد رشاد، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج يحيي إسماعيل.

search