الأحد، 08 سبتمبر 2024

11:18 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لقاء سويدان تعلن عن عودة تصوير مشاهدها مع «هيدي كرم»

هيدي كرم ولقاء سويدان

هيدي كرم ولقاء سويدان

محمود الجلفي

A A

حرصت الفنانة لقاء سويدان على مشاركة صور مع متابعيها من كواليس مسلسلها الجديد «الوصفة السحرية»، والذي تشارك خلاله مع الفنانة هيدي كرم.

ونشرت لقاء سويدان منشورا من خلال حسابها الشخصي على موقع «إنستجرام»، مجموعة صور تجمعها بالفنانة هيدي كرم، وعلقت عليه قائلة: «القمر هيدي كرم، من تصوير مسلسل «الوصفة السحرية»، قريبًا على قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية،  cbc، dmc، On tv».

أبطال مسلسل الوصفة السحرية

مسلسل الوصفة السحرية من بطولة مجموعة كبيرة من نجوم الوسط الفني، وبطولة، شيرى عادل، إسلام جمال، لقاء سويدان، هيدي كرم، عمر الشناوي، بسمة داود، كارولين عزمى، سلوي محمد علي، عماد رشاد، محمد أبو داود، وعدد آخر من الفنانين، والعمل تأليف ورشة مصنع الحكايات لمؤسسها هاني سرحان، إشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب، فكرة: مى سعيد، سيناريو وحوار منة فوزى وايرين يوسف ومى سعيد وإخراج خيرى سالم.

أحداث مسلسل الوصفة السحرية

وتدور أحداث المسلسل، في إطار من الدراما والتشويق، حيث تجسد الفنانة هيدي كرم دور سيدة تعمل في بنك ومتزوجة، وتواجه العديد من المشاكل مع زوجها وتتوالى الأحداث.

آخر أعمال هيدي كرم

وفي سياق متصل تشارك هيدى كرم كضيفة شرف في مسلسل «وبينا ميعاد 2» والذى انطلق تصويره مطلع شهر أكتوبر الماضي، وهو من بطولة شيرين رضا، صبرى فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، خالد أنور، هاجر الشرنوبى، محمد سليمان، نادية رشاد، داليا شوقي، آية سليم، أسامة الهادى، يوسف الكداونى، الطفل محمد العزازى، الطفلة كنزى رماح، تسنيم هانى، يوسف ابراهيم وعدد آخر من الفنانين والعمل من تأليف وإخراج هاني كمال.وعرض لهيدى كرم فى مهرجان الجونة.