الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:46 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الشناوي يُلبي رغبة طفل من جماهير الأهلي طلب قميصه .. صور

محمد الشناوي

محمد الشناوي

حسين العجيلي

A A

استجاب محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي، لرغبة طفل من جماهير الفريق، وذلك عقب الفوز على أوراوا، بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية.

ورفع طفل من جماهير الأهلي خلال المباراة، لافتة يطلب من خلالها الحصول على القميص الخاص بمحمد الشناوي حارس الأهلي.

ولبى الشناوي رغبة الطفل بعد المباراة حيث توجه له في المدرجات ومنحه القميص الخاص فى ليلة تتويج الأهلي بالبرونزية الثالثة في تاريخه، بعد نسخ 2006، 2020 و2021.

ونجح الأهلي في تحقيق المركز الثالث في البطولة، ليحسم الميدالية البرونزية الرابعة في تاريخه، بعد التغلب على أوراوا برباعية مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب مدينة الأمير عبدالله الفيصل الرياضية.

أحداث المباراة

افتتح ياسر إبراهيم، التسجيل في المباراة، وأحرز الهدف الأول للنادي الأهلي في شباك أوراوا الياباني، في الدقيقة الـ 18 من عمر اللقاء، ثم عزز بيرسي تاو النتيجة في الدقيقة 24 بعد ضغط متميز من إمام عاشور، وقلص كوناتي لاعب فريق أورورا النتيجة في الدقيقة 43 بعد تصويبة قوية.

وظهر النادي الأهلي بشكل مميز في الشوط الأول على مستوي الضغط وصناعة اللعب والاستحواذ.

ثم سجل الأهلي الهدف الثالث، في شباك أوراوا، في الدقيقة 60 من عمر اللقاء، بهدف عكسي من مدافعي الخصم، ليتقدم من جديد على الفريق الياباني.

وبحلول الدقيقة 72، أهدر علي معلول ركلة جزاء للأهلي، ويضيع على فريقه فرصة تأكيد التقدم في اللقاء.

واختتم أهداف اللقاء علي معلول لصالح الأهلي، في الدقيقة 9 من الوقت بدل الضائع من عمر اللقاء، ليؤكد على حسم الأهلي للبرونزية الرابعة في تاريخه.

search