السبت، 05 أكتوبر 2024

10:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إمام عاشور.. الصفقة الأهم للأهلي خلال الـ 10 سنوات المقبلة

أمام عاشور

أمام عاشور

إسلام عبدالجليل

A A

تمكن أمام عاشور لاعب النادي الأهلي من الانسجام مع الفريق في فترة قصيرة، رغم الضجة الكبيرة التي أثيرت حول  اللاعب بعد انضمامه للمارد الأحمر قادمًا من ميتلاند.

وأصبح عاشور من أهم الركائز الأساسية التي يعتمد عليها المدير الفني للأهلي مارسيل كولر خلال المباريات السابقة في البطولات المختلفة.

وصنفت جماهير النادي الأهلي أمام عاشور بأنه الصفقة الأهم للفريق خلال العشر سنوات المقبلة، نظرا لما يقدمه اللاعب من مجهود كبير مع الفريق.

ويتميز أمام عاشور بقدرته على نقله للكرة مسافات كبيرة، وهذه المهارة لا يتمتع بها لاعبين كثيرين داخل قارة إفريقيا، وينتظر اللاعب مستقبل كبيراً نظراً لسنة الصغير الأمر الذي يجعله قابل للتطور.

إمام عاشور رجل مباراة الأهلي وأوراوا بكأس العالم للأندية


حقق إمام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جائزة رجل مباراة الفريق الأحمر أمام أوراوا ريد الياباني، مساء اليوم الجمعة، في إطار منافسات كأس العالم للأندية.

أرقام أمام عاشور مع الأهلي

وشارك امام عاشور مع الأهلي في 15 مباراة في مختلف البطولات استطاع تسجيل هدف وصناعة 5 أخرين، لكن ما يفعله داخل الملعب من قيادة الفريق من الانتقال من المرحلة الدفاعية إلي الهجومية بمثابة أمر نال عليه إشادة الجميع.

وفي سياق متصل علق إمام عاشور، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على فوز المارد الأحمر بالميدالية البرونزية أمام فريق أوراوا الياباني، اليوم الجمعة، في بطولة كأس العالم للأندية.

وقال «عاشور» في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة : «الحمد لله على الفوز في مباراة اليوم وتحقيق البرونزية، وكنا نتمنى اللعب على الذهب أو الفضة، لكن قدر الله وما شاء فعل».

وأكد إمام عاشور: «كل لاعبي الأهلي رجال وعملوا اللي عليهم في المباراة، وتركيزنا على بطولة السوبر المصري لأن هدف الجميع في الفريق هو تحقيق البطولة».

search