السبت، 05 أكتوبر 2024

03:50 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مارسيل كولر قبل مواجهة أوراوا: الأهلي علمنا النهوض سريعًا

مارسيل كولر

مارسيل كولر

دنيا عبده

A A

أكد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن مواجهة الفريق الأحمر أمام أوراوا الياباني، والتي ستجمع الفريقين على ملعب الأمير عبدالله الفيصل، لحساب منافسات كأس العالم للأندية، ستكون صعبة. 

وأضاف «كولر» في تصريحات تلفزيونية خلال معاينة ملعب المباراة: «الأهلي سوف يقدم كل ما لديه للفوز بالميدالية البرونزية لكأس العالم للأندية 2023». 

واصل المدير الفني للنادي الأهلي: «سوف نقاتل من أجل الفوز بالميدالية البرونزية، وتعودنا في الأهلي أن ننهض سريعًا وننظر إلى الأمام»، مشيرًا إلى أن تسجل الأهداف ليست مهمة الهجوم فقط. 

تشكيل الأهلي لمواجهة أوراوا بكأس العالم

ويخوض الأهلي مباراة اليوم بتشكيل مكون من: في حراسة المرمى: محمد الشناوي، وفي خط الدفاع: محمد هاني، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، علي معلول، وفي خط الوسط: مروان عطية، أحمد كوكا، إمام عاشور، وفي الهجوم: حسين السحات، بيرسي تاو، محمود كهربا.

موعد مباراة الأهلي والقنوات الناقلة

وتنطلق مباراة الأهلي وأوراوا الياباني، في الرابعة والنصف من عصر اليوم الجمعة، على ملعب الأمير عبدالله الفيصل، في المباراة التي ستجمع بينهما ضمن منافسات كأس العالم للأندية، والمقامة في المملكة العربية السعودية.

ومن المقرر أن تُبث مباراة النادي الأهلي مع نظيره أوراوا ريد دياموندز الياباني، عبر شبكة قنوات «SSC» السعودية الناقل الحصري والوحيد لمسابقة كأس العالم للأندية 2023.

search