السبت، 05 أكتوبر 2024

05:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أرقام كولر مع الأهلي قبل مباراة أوراوا في كأس العالم للأندية

كولر

كولر

إسلام عبدالجليل

A A

يخوض المدير الفني مارسيل كولر مباراته رقم 80 مع النادي الأهلي منذتوليه القيادة الفنية للفريق، في أكتوبر 2022، أمام نظيره أوراوا في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

مباريات كولر مع الأهلي

وقاد مارسيل كولر الأهلي في 79 مباراة بجميع البطولات حيث فاز في 53 مباراة وتعادل في 18 مباراة، وخسر في 8 مباريات، فاز 40 مباراة في الدوري المصري، و 19 مباراة في بطولة دوري أبطا إفريقيا، و7 مباريات في كأس مصر، و 6 مباريات في كأس العالم للأندية، مباراة في كأس السوبر الأفريقي وأربع مباريات في الدوري الأفريقي، مباراتين في كأس السوبر المحلي.

وأحرز لاعبو الأهلي تحت قيادة كولر 144 هدفًا وتلقت شباكه 47 هدفًا.

ويسعي مارسيل كولر من تحقيق الفوز في المباراة رقم 54 في مشواره مع الأهلي، وتحقيق البرونزية الأولي له مع الفريق وكتابة اسمه بحروف من ذهب في تاريخ المارد الأحمر.

وفي سياق متصل علق مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي على مواجهة فريقه أمام أوراوا الياباني، والمقرر لها في الساعة الرابعة والنصف من عصر الجمعة، وذلك لتحديد المركزين، الثالث والرابع في بطولة كأس العالم للأندية.

وقال كولر في تصريحات قبل المران الجماعي للفريق، استعدادًا لمباراة أوراوا : «الأهلي لديه فرصة ‏للفوز على أوراوا الياباني ، وحصد الميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية، وهذا هدفنا وهدف المنافس أيضًا».

وأضاف : «الفريقان خاضا ‏لقاءين في كأس العالم للأندية حتى الآن وظهرا بشكل جيد، ونجحنا في تحقيق الفوز في المباراة الأولى أمام ‏اتحاد جدة، ورغم أننا كنا ‏الأقرب للفوز، خسرنا في المباراة الثانية أمام فلومينينسي في نصف نهائي البطولة».‏

وتابع: أطلب من اللاعبين، بذل أقصى جهد خلال المباراة المقبلة أمام أوراوا الياباني، وذلك لتحقيق الفوز والتتويج ‏بالميدالية البرونزية، من أجل اسعاد الجماهير».‏

وأردف: «لاعبو الفريق في حاجة ماسة إلى المزيد من التركيز أمام المرمى، بالإضافة إلى الشراسة من أجل التسجيل للفوز بالمباراة».‏

وأنهى مدرب الأهلي: «علاج إهدار الفرص أمام المرمى يحتاج إلى المزيد من الوقت والتدريبات المستمرة».‏

search