الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:23 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تصاعد الأحداث خلال الحلقة 25 من مسلسل زينهم

زينهم

زينهم

محمود الجلفي

A A

لا يزال مسلسل زينهم يتصدر محركات البحث على مختلف المنصات، بعد عرض الحلقة 25 منه، وتصاعدت الأحداث في الحلقات السابقة، بطولة الفنان أحمد داوود، وسلمى أبو ضيف.

ملخص الحلقة 25 من مسلسل زينهم 

وجاءت أحداث الحلقة 25 عن استمرار مهدي في مساعدة جميلة، حيث يحاول التقريب بينها وبين زينهم، وفي الوقت ذاته يكشف لها عن زميلها الذي ينافسها في العمل.
ويحاول جيمس التقرب من رنا، في الوقت الذي يتخلى فيه مونتي عن يمنى، بعدما كشف له معلمه الهندي أنهما غير متوافقين ولا يصلحان للزواج، وتحاول يمنى التواصل مع جيمي ولكنه لا يعطيها اهتمامًا.

وتكتشف والدة زينهم خداع شقيقها لها، وخلال الحلقة تتلقى المشرحة قضية جديدة حيث يتم الكشف عن وجود جثث لأسرة واحدة في «شوال» ويتم التحقيق في الأمر، وأخيرا يبلغ مساعد الويشي عنه بأنه يتاجر في المخدرات بعدما اكتشف أن الويشي يخونه مع زوجته.

مسلسل «زينهم»، مكون من 30 حلقة، ويشارك في بطولته النجم أحمد داود وسلمى أبو ضيف وكريم قاسم وإنجي أبو السعود وبسمة نبيل ومحمد أبو داود وهناء الشوربجي وسلوى محمد علي وعماد رشاد، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج يحيي إسماعيل.

آخر أعمال أحمد داوود

الجدير بالذكر أن، أحمد داوود في تصوير المشاهد الخارجية من الجزء الثالث للفيلم المنتظر أولاد رزق ويستعد داود لتقديم فيلم سينمائي جديد بعنوان سارة وعلي والفيلم بطولة ثنائية بين أحمد داود ومنه شلبي، من إنتاج شركة سي سينما وتأليف وإخراج هبه يسري. يأتي ذلك بعد تصدر فيلمه يوم ١٣ شباك التذاكر طوال فترة عرضه في السينمات ليحصد إيرادات تقترب من ٣٣ مليون جنيه.

search