الإثنين، 09 سبتمبر 2024

05:08 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كاملة أبو ذكري: «حذفت مشاهد سماح أنور وظلمتها»

سماح أنور

سماح أنور

محمود الجلفي

A A

وجهت المخرجة كاملة أبو ذكري، رسالة اعتذار الفنانة القديرة سماح أنور، بسبب حذف مشاهدها في فيلم «يوم للستات»، لان هذا يعتبر ظلمًا لها.

وخلال لقاء تليفزيوني، قالت كاملة أبو ذكري لسماح أنور: «أنا غلطانة وآسفة، أنت فنانة كبيرة، ولكي كل الحق تضايقي وتزعلي».

وتابع خلال لقاء تليفزيوني ببرنامج «حبر سري» مع الإعلامية أسما إبراهيم، على قناة «القاهرة والناس»: «لو الزمن عاد بي إلى الوراء لكررت ما فعلته؛ لأسباب أعلمها لن أخوض بها».

وأوضحت رفض سماح أنور قبول مبررات حذف الدور، قائلة: «يوم التصوير حاولت أفهمها اعتراضي على عرض المشهد؛ لأنه عرضه سيفرغ الشخصية من معناها».

كما أشارت إلى أن توقف الفيلم بالعام الأول؛ جاء بسبب حدوث ثورة 30 من يونيو، والعامين الثاني والثالث لوفاة والداتها، متابعة: «كان معانا الهام شاهين كانوا هيفجرونا كلنا، كنا في يوم باستديو الأهرام وسامعين صوتهم في الخارج؛ قلت لها لو عرفوا إنك معايا؛ أنا أول واحدة هيدبحوني».

وحرصت على التأكيد على اعتذارها لسماح أنور، قائلة: «أنا آسفة يا سماح، وعندك حق تكرهينني وتزعلي مني»، لافتة إلى حذف الدور؛ نتيجة رفض الفنانة سماح أنور قص شعرها مرة أخرى بعد العودة إلى استئناف التصوير في العام الثالث وتفضيل ارتداء «باروكة»، قائلة: «المشهد كان واضحا جدا أنه باروكة، ونهاية الفيلم كانت ستتحول لكوميديا».