السبت، 05 أكتوبر 2024

03:35 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«بشرة خير».. ركلات الترجيح تنصف الأهلي في كأس العالم للأندية

الأهلي

الأهلي

دنيا عبده

A A

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مباراة هامة ومثيرة أمام فريق أوراوا الياباني، ليحصل على الميدالية البرونزية حال فوز في مباراة اليوم، التي ستجمعهما لحساب منافسات كأس العالم للأندية 2023.

ويُصادف أن تحل ذكرى فوز الأهلي بكأس السوبر الإفريقي في مثل هذا اليوم 22 ديسمبر 2021، ليتُوج المارد الأحمر بكأس السوبر  للمرة الثامنة في تاريخه بعد فوزه على الرجاء المغربي بركلات الترجيح على استاد «أحمد بن علي» في العاصمة القطرية الدوحة.

وأطلقت جماهير الأهلي على اليوم «بشرة خير»، بسبب خوض الأهلي مباراة حاسمة وهامة أمام فريق أوراوا بكأس العالم للأندية، في المباراة التي تحدد المركز الثالث والرابع في مونديال الأندية.

وحقق الأهلي بطولة كأس السوبر الإفريقي بعد مباراة رائعة، ومجهود مكثف من قبل فريق الكرة بالنادي الأهلي، بعد أن كانت المباراة تسير لصالح الفريق المغربي، منذ تسجيل حميد أحداد للهدف الأول في الدقيقة الـ 12 من عمر المباراة، ليظل الفريق المغربي متقدماً على الأهلي حتى الدقيقة 90.

فيديو | حميد أحداد يسجل هدف الرجاء الأول أمام الأهلي - بطولات
هدف حميد أحداد في مرمى الأهلي

هدف ببطولة 

ولأن الأهلي هو «ملك التسعين»،  سجل طاهر محمد طاهر هدف التعادل في الدقيقة 90، ليعود الأمل إلى المارد الأحمر، ويحلق نسر الأهلي عاليًا حتى وصلت المباراة إلى ركلات الترجيح، لتتسم المباراة لبطل إفريقيا ويُتوج بالبطولة.

في وقت قياسي.. ضربة طاهر محمد طاهر تحُبط 5 أندية دفعة واحدة - AhlyNews.com  - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر
طاهر محمد طاهر أمام الرجاء 

موعد مباراة الأهلي والقنوات الناقلة

وتنطلق مباراة الأهلي وأوراوا الياباني، في الرابعة والنصف من عصر اليوم الجمعة، على ملعب الأمير عبدالله الفيصل، في المباراة التي ستجمع بينهما ضمن منافسات كأس العالم للأندية، والمقامة في المملكة العربية السعودية.

من المقرر أن تُبث مباراة النادي الأهلي مع نظيره أوراوا ريد دياموندز الياباني، عبر شبكة قنوات «SSC» السعودية الناقل الحصري والوحيد لمسابقة كأس العالم للأندية 2023.

search