السبت، 13 يوليو 2024

07:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الأهلي يتفوق بـ 7 أضعاف القيمة التسويقية على أوراوا

لاعبو الأهلي

لاعبو الأهلي

إسلام عبدالجليل

يتفوق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على نظيره أوراوا الياباني في القيمة التسويقية، وذلك قبل المباراة التي ستجمع الفريقين مساء اليوم الجمعة، لحساب منافسات كأس العالم للأندية 2023.

وتصل القيمة التسويقية للمارد الأحمر إلى سبعة أضعاف الفريق الياباني، حيث تبلغ القيمة التسويقية للأهلي 30.45 مليون يورو، بينما القيمة التسويقية لفريق أوراوا 4.73 مليون يورو.
 

القيمة التسويقية للأهلي

تصل القيمة التسويقية للمارد الأحمر إلى 30.45 مليون يورو، والأعلى قيمة تسويقية في الأهلي: «أليو ديانج 4 ملايين يورو، محمد عبدالمنعم 3 ملايين يورو، محمد الشناوي 2.5 مليون يورو، رضا سليم 2.2 مليون يورو، محمد مجدي أفشة 1.5 مليون يورو، بيرسي تاو 1.5 مليون يورو، أنتوني موديست 1.5 مليون يورو، علي معلول 1.2 مليون يورو، محمد هاني 1.2 مليون يورو، مروان عطية 1.2 مليون يورو، محمد الضاوي كريستو 1 مليون يورو.

القيمة التسوقية لأوراوا

وتصل القيمة التسويقية لنادي أوراوا 4.73 مليون يورو، واللاعب الأعلي قيمة تسويقية 550 الف يورو.

موعد مباراة الأهلي والقنوات الناقلة

وتنطلق مباراة الأهلي وأوراوا الياباني، في الرابعة والنصف من عصر اليوم الجمعة، على ملعب الأمير عبدالله الفيصل، في المباراة التي ستجمع بينهما ضمن منافسات كأس العالم للأندية، والمقامة في المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة.. وتذاع مباراة النادي الأهلي مع نظيره أوراوا ريد دياموندز الياباني، عبر شبكة قنوات SSC السعودية الناقل الحصري والوحيد لمسابقة كأس العالم للأندية.

الأهلي بالأسود أمام أوراوا بكأس العالم

أسفر الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وأوراوا الياباني، على كافة الترتيبات الخاصة بالمباراة، التي تجمع الأهلي والفريق الياباني مساء اليوم الجمعة، لتحديد صاحب الميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية 2023.

واُتُّفِق على أن يرتدي الأهلي الزي الأسود الكامل «القميص الأسود والشورت الأسود»، على أن يرتدي حارس المرمى الطاقم الأزرق، فيما يرتدي فريق أوراوا الياباني طاقمًا مكونا من القميص الأحمر والشورت الأبيض، بينما يرتدي الحارس الطاقم الأخضر.