السبت، 05 أكتوبر 2024

10:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

البرهان: القوات المسلحة السودانية لن تسقط أبدًا

عبدالفتاح البرهان رئيس مجلس السيادة السوداني

عبدالفتاح البرهان رئيس مجلس السيادة السوداني

أيمن عبدالمنعم

A A

قال رئيس مجلس السيادة السوداني الانتقالي الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان، اليوم الخميس، إن القوات المسلحة ستظل متماسكة وقوية وصمام أمام السودان.

وأضاف رئيس مجلس السيادة السوداني في تصريحات نقلتها قناة القاهرة الإخبارية، أن القوات السودانية ستظل متماسكة وقوية وصمام الأمان بالنسبة للشعب السوداني مؤكدًا، أن القوات المسلحة ستحرص على القضاء على ميليشيا الدعم السريع.

وأوضح البرهان، أن القوات المسلحة السودانية ستحاسب كل متخاذل أو متهاون نتيجة الانسحاب الذي حدث في مدينة ود مدني عاصمة ولاية الجزيرة السودانية، مشددَا، أن عملية المحاسبة لا مجاملة فيها.

وأضاف رئيس مجلس السيادة، أن القوات المسلحة السودانية لن توقع أي اتفاق سلام مع الدعم السريع، موضحًا، أن التوقيع على اتفاق سلام يعني مهانة بالنسبة للشعب السوداني والقوات المسلحة السودانية، داعيًا، ميليشيا الدعم السريع إلى الانسحاب والخروج من المرافق العامة.

وأكد الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان، أن الجيش السوداني سيقاتل من أجل دحر وهزيمة ميليشيا الدعم السريع، وأعوانها من القوى السودانية السياسية المختلفة، التي تسعى إلى حكم السودان من خلال دماء الشعب السوداني، مؤكدًا، أن الجيش السوداني سيقاتل في السودان حتى آخر جندي في الجيش، حتى ينعم الشعب السوداني بالأمن والاستقرار، مشددًا، على أن القوات المسلحة السودانية لن تسقط أبدًا.

search