السبت، 05 أكتوبر 2024

07:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مصر للقياس والتحكم تجتاز تجديد «بكل فخر صنع في مصر»

شركة مصر للقياس والتحكم

شركة مصر للقياس والتحكم

محمد النجار

A A

اجتازت شركة مصر للقياس والتحكم - إم إم سي - التجديد الدوري لعلامة "بكل فخر صنع في مصر" بعد مراجعة مستفيضة تمت بواسطة مركز تحديث الصناعة.

وأشارت المهندسة منى حلمي مدير عام التسويق والمبيعات فى «ام إم سي» إلى أن علامة "بكل فخر صنع في مصر" تحولت لشعار خاص بالمنشآت التي تطبق معايير الجودة الشاملة المعتمدة من جهات الاعتماد المصرية أو الدولية، وتُميز المنشآت المُصنَعة لمنتج مصري عالي الجودة.

وعبر ريمون بسيط رئيس قطاع الخدمات بـ«إم إم سي» عن تقديره للتعاون المستمر مع مركز تحديث الصناعة ودوره الإيجابي في النهوض بالصناعة المحلية، عن طريق توفير الدعم الفني اللازم للشركات.

وقد أطلقت وزارة التجارة والصناعة في أغسطس 2016، أول علامة مصرية مسجلة باسم "بكل فخر صنع في مصر" وكان الهدف الرئيسي هو تفعيل الاعتماد على المنتج المحلي بما يساهم في مضاعفة معدل النمو الصناعي ومساندة المنشآت الصناعية، في تطبيق أعلى معايير الجودة ونظم الإدارة.

وتعتبر العلامة ملكية حصرية لوزارة التجارة والصناعة وتُمنح بواسطة مركز تحديث الصناعة للمنشآت الصناعية المؤهلة من القطاعين الخاص والحكومي.

مصر للقياس والتحكم (إم . إم . سي) شركة مساهمة مصرية أسسها المهندس أحمد فؤاد عطية عام 1990، وتعتبر شريكا أساسيا في صناعة المدخلات الصناعية في مصر والشرق الأوسط حيث إنها شركة متخصصة في مجال تصنيع وتوريد مدخلات المعادن المنصهرة ومستلزمات أفران الصهر.

search