الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مي كساب تبدأ تصوير مشاهدها في مسلسل العتاولة

مي كساب

مي كساب

محمود الجلفي

A A

أعلنت الفنانة مي كساب عن بدء تصوير مشاهدها في مسلسل العتاولة، بطولة النجم أحمد السقا وطارق لطفي، والذي يعرض خلال السباق الرمضاني المقبل 2024.

ونشرت مي كساب صورة من خلال خاصية القصص القصيرة «ستوري»، لأوراق العمل، وعلقت عليها قائلة: «توكلنا على الله».

مسلسل العتاولة

وفي وقت سابق، أعلن صناع مسلسل «العتاولة» الانتهاء من التحضيرات الأخيرة الخاصة بالعمل، والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني 2024 والعمل بطولة الفنان أحمد السقا، والفنان طارق لطفي، وتدور الأحداث حول شقيقين وهما أحمد السقا، طارق لطفي، ولكن بينهما عداوة ومواقف في إطار الإثارة والغموض، وتشارك في المسلسل مي كساب، وجارى التعاقد مع باقي أبطال العمل، وهو من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى.

وأكد المخرج أحمد خالد موسى في تصريح خاص لـ «الجمهور»، أنه سيبدأ تصوير أول مشاهد العمل في نهاية شهر نوفمبر، حتى يكون جاهزًا لدخول مرحلة مونتاج والمكساج مبكرًا ومن ثم عرضه في رمضان المقبل 2024.

آخر أعمال مي كساب

على صعيد آخر، شاركت الفنانة مي كساب في مسلسل جعفر العمدة بالموسم الرمضاني 2023 وحققت نجاحًا جماهيريًا من خلال تقديم شخصية «ثريا» الزوجة الأولى لجعفر وتفقد ابنها يوم ميلاده وتظل تبحث عنه وتتوالى أحداث المسلسل في إطار اجتماعي.

مسلسل جعفر العمدة من تأليف وإخراج محمد سامي وبطولة كل من محمد رمضان، هالة صدقي، إيمان العاصي، زينة، منه فضالي، أحمد فهيم، عصام السقا، أحمد داش وغيرهم.

وتدور أحداث مسلسل جعفر العمدة حول شخص يمتلك عدة شركات للمقاولات ويدخل في صراعات مع منافسيه وبالرغم من زواجه بثلاث نساء لكنه يقرر الزواج من عايدة وتقوم بهذا الدور الفنانة زينه، والتي ينشأ بينها وبين جعفر العديد من المفارقات.

search