الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

12 مليون مشاهدة في يوم.. برومو فيلم «الإسكندراني» يجتاح منصات التواصل

فيلم الإسكندراني

فيلم الإسكندراني

محمود الجلفي

A A

على ما يبدو أننا نقترب من عمل فني جديد سينافس بقوة خلال الفترة المقبلة، وستكون أول بطولة مطلقة للفنان أحمد العوضي بداية نجم يجتاح السينمات.

تصدر فيلم «الإسكندراني» محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية، ومنذ بدء الحملة الترويجية له، ولاقى برومو الفيلم إعجاب مئات الآلاف من جمهوره، وحقق خلال 24 ساعة فقط من طرحه ما يزيد عن 12 مليون مشاهدة، إضافة إلى 100 ألف من المعجبين بالمنشور.

كما حقق العمل انتشارًا كبيرًا على المنصات الأخرى، وحصد مليون ونصف المليون مشاهدة على حسابه الشخصي بموقع «إنستجرام»، وتجاوز الـ4 ملايين مشاهدة على تطبيق «تيك توك».

ولاقى برومو فيلم «الإسكندراني» الترويجي قبولًا واسعًا وإشادات بأداء أحمد العوضي في العمل، كما أشاد به المخرج خالد يوسف، الذي وجد فيه نجمًا قادرًا على القيام ببطولة عمل، وسيحقق الإيرادات المطلوبة.

فيلم «الإسكندراني» من بطولة زينة وبيومي فؤاد وحسين فهمي وصلاح عبد الله ومحمود حافظ ومحمد رضوان، عصام السقا، إلى جانب رحاب الجمل وتسنيم مطر.

فيلم «الإسكندراني»

وفي سياق متصل، تدور أحداث فيلم «الإسكندراني» في إطار اجتماعي تراجيدي، بشأن الحفاظ على الهوية الإسكندرانية، وهو مأخوذ عن رواية «الإسكندراني» للكاتب أسامة أنور عكاشة التي صدرت في السبعينيات.

وكان المخرج خالد يوسف أكد خلال مؤتمر صحفي أقيم داخل لوكيشن تصوير الفيلم، أنه حاول أن يحافظ على رؤية أسامة أنور عكاشة بقدر الإمكان، ولم يضع تعديلات كبيرة على سيناريو الفيلم، ولكنه أضاف بعض العناصر التي لم تكن موجودة في الرواية بسبب فارق الزمن والتوقيت الذي يعرض به العمل، قائلًا: «حافظت على محتوى الراجل والرسالة اللي عاوز يقدمها.. وأسامة هيبقى مرتاح لو كان هو اللي هيقدمه دلوقتي هيعمله كده وهيحدثه».

search